لبنان

اتحاد الدراجات الهوائية احتفل بأبطاله

احتفل الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية بتكريم أبطاله في مختلف فئات اللعبة وتخلل الحفل كلمة لرئيس اللجنة الأولمبية جان همام حيث حذر من التوقيف الدولي للرياضة المحلية.
استهل الأمين العام عبدو ناصر بداية الحفل مرحباً بالحضور، بعدها كانت كلمة لرئيس الاتحاد فاتشه زادوريان الذي عدد الانجازات التي حققها أبطال الدراجات الهوائية على مختلف الأصعدة محلياً ودولياً. ثم تبعتها مباشرة كلمة رئيس اللجنة الأولمبية جان همام الذي قال اللهم أشهد أني بلغت هذا هو لسان حال اللجنة الأولمبية اللبنانية اليوم منذ شهر شباط (فبراير) عام 2013 وما زالت الأمور على حالها. طبعاً تدركون ان الموضوع هو تعديل المرسوم 8990 فعندما تحل الكارثة لا سمح لله ويتم توقيف الرياضة اللبنانية عن المشاركات الخارجية سنبدأ بتقاذف المسؤولية ونسرع مستنجدين المراجع الدولية لنرفع التوقيف عن لبنان. كلنا أمل أن تكلل جميع الاتصالات التي قامت بها اللجنة الأولمبية اللبنانية لانهاء هذا الملف. باسم اللجنة الأولمبية اللبنانية نهنىء اتحاد الدراجات الهوائية النشيط برئاسة فاتشيه زادوريان، كما نهنىء الأبطال ونتمنى لهم مزيداً من العطاء وبذل الجهد لنرفع راية الرياضة اللبنانية عالياً ونحن الى جانبهم في مسعاهم الدائم لتحقيق الانتصارات.
حضر الحفل جورج الهد قائد المركز العالي للرياضة العسكرية ممثلاً قائد الجيش العماد جان قهوجي والعقيد حسين خشفة مسؤول الرياضة في الأمن الداخلي ورئيس مصلحة الرياضة محمد عويدات ممثلاً وزير الشباب والرياضة عبد المطلب الحناوي وشخصيات رياضية وحشد اعلامي كبير محلي وعربي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق