اخبار النجومتلفزيون

راغب علامة: لهذه الاسباب سينجح X Factor بعد فشله سابقا!

اعلن السوبرستار راغب علامة انه لم يشاهد من «آراب أيدول» الا الحلقة الاخيرة ليرى اذا ما حيته نانسي ام لا، مع اعتقاده «انه لم يكن مطلوب منها اي لفتة، فنانسي علمت بقرار مغادرتي البرنامج قبل ادارة الـ mbc وحاولت اقناعي البقاء ولكني كنت قد اتخذت قراري النهائي».
واضاف راغب خلال حديث مع الزميلة راشيل كرم ضمن برنامج «اقنعني» على جرس سكوب راديو: «بعد مغادرتي لـ «اراب ايدول» قلت ان برامج الهواة باتت مملة، ولكن قبلت المشاركة بـ xfactor لان هذا الموسم، وبعد فشل لموسمين، سيتأكد الجميع انه سيكون مختلفاً جداً ويوازي بنجاحه فشله السابق. فهو سيضمّ 3 فئات ولكل منها سيكون هناك رابحاً والفئات هي الغناء العربي والاجنبي والفرق الموسيقية. ولو لم أقتنع بأن فكرة X-Factor رائعة، لما قبلت بأن اكون عضواً في اللجنة حتى انني استمتع كثيرا واستمع بشغف كبير الى المشاركين، والجو بيننا كلجنة تحكيم ممتع بعكس «اراب ايدول» حيث كنت آتي لتأدية واجبي لا غير».
وتابع راغب: «اما المقارنة بين لجنة حكم البرنامجين، فأولاً نحن 3 اشخاص لا 4، كما انه في الموسم الاول من «اراب ايدول» لم اكن اعرف من هو حسن الشافعي لم اسمع بإسمه من قبل ولا بأعماله، بينما دنيا سمير غانم فقد سمعنا الكثير عنها مع العلم انني احببت حسن لاحقاً وأُعجبت بآرائه. ولكن في البرنامج دنيا «عودها طري» وربما لا تقوى على أن تقول «لا» للمشترك غير انها تغني بشكل جيد وقد تربّت في بيت فنيّ».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق