متفرقات

هوت كوتور شانيل لربيع وصيف 2015… حديقة ملونة

كما العادة… الموعد مع عروضات ازياء شانيل هو موعد مع السحر والابهار.
اراد مصمم الدار العالمي كارل لاغرفيلد هذه المرة ومن خلال عروضات ازيائه الجديدة الهوت كوتور لربيع وصيف 2015  التي قدمها في اسبوع الموضة في باريس ان يأخذنا في نزهة في حديقة مليئة بالزهور والورود الملونة مع تصاميم تزهو بالوان الربيع ونقوش الازهار.
اختار لاغرفيلد لمجموعته الجديدة مزيجاً من الالوان الفرحة القوية والصارخة من الأصفر والأزرق والبرتقالي الى النيلي والزهري والاحمر وطبعاً الابيض والاسود كانا حاضرين بقوة، الى باقة من الموديلات الكلاسيكية من جاكيتات شانيل الشهيرة الرائعة والتنانير القصيرة المستقيمة، الى التوب المزين بالشراشيب، والانسامبلات اللامعة..

الازهار كانت الحاضر الاكبر، بحيث تناثرت على مجموعة شانيل الجديدة باساليب مختلفة ومميزة، فأتت أكمام بعض الفساتين باللون الأسود مزينة بالزهور الخلابة، وكذلك ظهر البعض الآخر بباقة من الزهور الكبيرة على الأكمام.
ومن حديقة الازهار نقلنا لاغرفيلد الى  محطة ثانية من عروضاته، بحيث اعادنا الى الخمسينيات، الى حقبة كوكو شانيل التقليدية، الى سترات الدار الشهيرة الى التنانير الضيقة عند الخصر والواسعة من الأسفل، والقمصان الشفافة والتوب القصيرة المستوحاة وغيرها… الى القبعات  التي اضفت رونقا خاصا مبهرا لازيائه.

وطبعاً سترات التويد لم تغب عن الساحة قصيرة حينا بقصة Cropped فالى طويلة زينت بالشراريب هذا فضلاً عن التطريزات المميزة.
ولعبت الأكسسوارات دوراً أساسياً في هذه المجموعة سواء من حيث القبعات، الشبك على الوجه، الأحزمة، القفازات وغيرها…
وختام مسك عروض أزياء شانيل للهوت كوتور ربيع صيف 2015 ، كان بفستان زفاف رائع اراده لاغرفيلد باللون الوردي الهادىء فبدا لكأنه نسمة صيف حالمة تخترق شتاء باريس القاسي المتوتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق