حوار

يوسف خليل: قبل الادلاء بأي رأي يجب انتظار التحقيق في مقتل ايف نوفل

وجه «الاسبوع العربي» الالكتروني اسئلة الى نائب التيار الوطني الحر في كسروان يوسف خليل حول الجريمة التي هزت المنطقة وذهب ضحيتها الشاب ايف نوفل فاجاب عليها.
لماذا تعيش منطقة كسروان دائماً على وقع الجريمة التي ارتكبت قبل ثلاثة اسابيع وكلفت الشاب ايف نوفل حياته؟
ان الحادث مؤسف حقاً ونحن نفكر بتشكيل وفد لزيارة عائلة الضحية وتقديم التعازي لها. فكسروان منطقة هادئة ومسالمة كما يشهد على ذلك تاريخها. وقعت احياناً حوادث ادت الى اضطراب الامن وتسببت بجروح عميقة. لم يكن احد يتوقع ما جرى. هذه القضية لم تحل كما يجب وبالتالي ادت للاسف الى الجريمة.
النائب السابق فريد هيكل الخازن انتقد عمل القضاء والتحقيقات الجارية لتحديد المسؤوليات…
نحن ننتظر نتائج التحقيق لمعرفة على من تقع المسؤوليات وسندقق في التفاصيل لنتأكد من الناحية القانونية، فليس طبيعياً ان يتم التحقيق في بضع ساعات في وقت هناك اشخاص معنيون لم يتم توقيفهم بعد. وسنطلع على ما يسفر عنه التحقيق.
البعض يرفض تسييس القضية…
عندما يقع حادث كهذا، يجب الانتظار قبل الادلاء برأي سياسي او غيره. ويجب الاطلاع على كل التفاصيل التي تملكها السلطات وقوى الامن والقضاء، قبل اعطاء اي رأي. الحادث كانت له انعكاسات. شباب تصرفوا بطريقة غير مسؤولة. في البداية تم توقيف عدد من الاشخاص ثم اطلقوا بعدما تبين ان لا دخل لهم. لقد خشيت السلطات من ان تجد نفسها امام مجموعة منظمة ولكنها ادركت سريعاً ان الحادث كان شخصياً.

ارليت قصاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق