متفرقات

لوس انجلوس: أرقام قياسية لاعداد السياح والمسافرين

حققت مدينة لوس أنجلوس أرقاماً قياسية جديدة للسياحة والمسافرين الذين وصلوا إلى مطار لوس أنجلوس الدولي في العام المنصرم حيث بلغت  مستويات اثنى عليها رئيس بلدية المدينة ووصفها بأنها حاسمة لاقتصاد المنطقة.

وقال إريك غارسيتي رئيس البلدية إن 43،4 مليون سائح زاروا لوس أنجلوس في 2014 وهو ما يحطم الرقم القياسي للسياحة للعام الرابع على التوالي لثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة.
وقال غارسيتي إن التقديرات تشير إلى أن أكثر من 70 مليون مسافر سافروا عبر مطار لوس أنجلوس الدولي العام الماضي وهو رقم قياسي آخر لواحد من أكثر المطارات ازدحاماً في العالم.
وقال غارسيتي «النمو المتواصل المحطم للأرقام القياسية وقوة السياحة في لوس أنجلوس يسلطان الضوء على اقتصادنا ويخلقان وظائف مجزية الاجر لعائلاتنا ويفيدان الشركات المحلية ويولدان عائداً كبيراً للمدينة يوجه إلى الخدمات العامة لتلبية احتياجات مدينتنا».
واضاف قائلاً «يجب على أهل لوس أنجلوس أن يفتخروا بأن مدينتنا العظيمة هي وجهة مفضلة لزائرين من ارجاء الولايات المتحدة والعالم».
وقال غارسيتي ان لوس أنجلوس حققت في 2014 أرقاماً قياسية في ما يتعلق بعدد الزوار الدوليين حيث بلغ 6،5 مليون زائر ونسبة الاشغال في الفنادق حيث بلغت 79 بالمئة في حين بلغت مبيعات الليالي الفندقية 28،04 مليون بزيادة قدرها 3،2 بالمئة عن العام السابق.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق