اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

زفاف إلتون جون وشريكه الاحد في لندن

سيتزوج المغني البريطاني إلتون جون الأحد في بريطانيا شريكه ديفيد فورنيش المرتبط به مدنياً منذ العام 2005، على ما كشف الناطق باسمه لعدة صحف بريطانية وأميركية.

وأفادت وسائل الإعلام بأن حفل الزفاف سيكون في إطار جد خصوصي وهو سيعقد في دارة الشريكين في ويندسور (غرب لندن) بحضور 50 ضيفاً من أصدقاء وأفراد عائلة، من بينهم فيكتوريا وديفيد بيكهام وإليزابيث هيرلي.
ومنذ العاشر من كانون الأول (ديسمبر)، بات الشركاء المثليو الجنس الذين يربط بينهم عقد مدني في إنكلترا وويلز مخولين تحويل هذا العقد إلى قران، بعد حوالي تسعة أشهر من دخول القانون الذي يشرع زواج المثليين حيز التنفيذ في البلاد.
وكان نجم البوب الذي باع 250 مليون ألبوم تقريباً في خلال مسيرة ممتدة على 40 عاماً قد صرح في آذار (مارس) عبر قناة «ان بي سي» الأميركية بعد بضعة أيام من التصويت على القانون «سوف نقوم بذلك بهدوء وفرح أيضاً».
وأضاف مؤلف أغنية «كاندل إن ذي ويند» «أنا جد فخور ببريطانيا وبالقوانين التي اعتمدت فيها».
ويمضي الشريكان أوقاتهما بين بريطانيا والولايات المتحدة وجنوب فرنسا وهما كانا من اول الأشخاص الذين عقدوا قرانهما مدنياً في بريطانيا في الحادي والعشرين من كانون الأول (ديسمبر) 2005 يوم دخول القانون حيز التنفيذ. ولديهما طفلان من أم بديلة.
وقد أصدر إلتون جون ألبومه التاسع والعشرين في العام 2013 ومن المقرر أن يحيي أربعة حفلات سنة 2015.
وكان المغني البالغ من العمر 67 عاماً قد كشف في بداية مسيرته أنه مزدوج الميول الجنسية. وهو تزوج بامرأة سنة 1984 قبل ان يطلقها سنة 1988. وهو يجاهر منذ ذلك الحين بمثليته الجنسية ويدافع عن حقوق المثليين جنسياً وينشط في مكافحة الإيدز.
أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق