اخبار النجومالاسبوع الفني

دينا: لا أفهم تناقض المصريين!

رداً على الانتقادات التي تناولت برنامجها التلفزيوني «الراقصة»، عبرت الفنانة المصرية دينا، عن اندهاشها ممن ينتقدون الرقص الشرقي، ويشعرون في الوقت نفسه بالاستمتاع بمشاهدة أشهر راقصات مصر، من تحية كاريوكا وحتى لوسي.

وأشارت دينا إلى أنها لا تفهم تناقض المصريين، ففي الوقت الذي يهاجم فيه بعض الإعلاميين الرقص الشرقي، تصرح به الدولة، وتسمح بوجود الراقصات، فإذا كان حراماً ويسيء للأخلاق لماذا أجازته الحكومة.
وأكدت دينا أنها استقبلت ردود فعل إيجابية، من زميلاتها في الوسط على برنامج «الراقصة»، حيث طلبت منها الفنانة المصرية أنوشكا أن تعلمها الرقص، ووعدتها دينا بأن تعلمها في أقرب فرصة.
وتحدثت عن موقف الإعلامي المصري تامر أمين من البرنامج، حيث قالت: «عاتبته على ما قاله، فرد قائلاً إنه لا يحب الرقص الشرقي، أي إنه يحاربه حسب اقتناعاته الشخصية وموقفه، رغم أنني أعلم أن الإعلاميين يجب أن يكون موقفهم حيادياً تماماً، عندما يتحدثون في قضية فيها وجهة نظر عامة، لكن هو يقدم رأيه الشخصي، ويحارب الرقص الشرقي لأنه لا يحبه، لذلك أعتبره عدواً لمهنتي».
وتطرقت للحديث عن مشاركتها في أفلام السبكي، حيث أشارت إلى أنه ليس هناك ما تخجل منه، فهي لا تقدم مشاهد مخجلة في الأفلام، ولا تقدم الابتذال كالقبلات والأحضان في مشاهدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق