اخبار النجوم

المذيعة ريهام سعيد الى المحاكمة بتهمة ضرب مساعد المخرج

أحالت النيابة العامة المصرية الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برامج «صبايا الخير» عبر فضائية قناة «النهار» لمحكمة الجنح بعد البلاغ المقدم من مساعد المخرج محمد ماهر الذي اتّهمها بالتعدي عليه بالضرب أثناء برنامج رمضاني كانت تقدمه ريهام، وذلك بعدما اعترض على تدخّلها في عمله الإخراجي، وحددت المحكمة 8 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل موعداً للجلسة.

وقال شعبان سعيد، محامي المخرج، أنه إدعى مدنيا بمبلغ 40 ألف جنيه ضد ريهام بعد أن قامت نيابة أكتوبر أول بتحقيقاتها في الواقعة واستمعت لأقوال الشهود وضمّت النيابة التقرير الطبي للأوراق، واستدعائها لسعيد أكثر من مرة إلا أنها لم تحضر.
يذكر أن الواقعة تعود لشهر رمضان الماضي حيث كانت سعيد تقدم برنامج رمضاني بعنوان «قلبك أبيض»، وكان مخرج البرنامج أسامة أبو العطا قد روى ما حدث قائلاً «ريهام قامت بتوجيه تعليمات لماهر بشكل غير لائق، فقال لها إنه يتلقى تعليماته من المخرج وليس من أي شخص آخر، فحاولت التعدي عليه بالضرب، وقالت له انه لا يعلم من هي وانها هي النجمة وانّ كل من يتواجد في التصوير مجرّد خدّام لها».
وأضاف: «ثم قامت باستدعاء مساعديها الذين حاولوا ضربه والتعدي عليه وأخرجوه من المكان، فقام ماهر بتحرير محضر ضدها. فتحدثت مع المنتج ممدوح شاهين ورويت له ما حدث ووعدني بأخذ حق مساعدي، لكنني فوجئت بعد ذلك باستئناف تصوير البرنامج بمخرج آخر، فقمت بتحرير محضر آخر، وتقدمت بشكوى لنقابة المهن السينمائية للتحقيق معها في هذه الواقعة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق