اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

الأمير ويليام يحذر الباباراتزي من ملاحقة طفله جورج

حذر الأمير ويليام اثنين من مصوري المشاهير من الاستمرار بملاحقة طفله جورج أثناء نزهاته في حدائق لندن العامة مع مربيته مشيرا إلى أن تصرفهما يصل إلى حد التحرش.

وقال مكتب الامير ويليام – وهو الثاني في ترتيب اعتلاء العرش البريطاني – إن محامييه وزوجته الحامل كايت بعثوا برسالة إلى المصورين يطلبون منهما التوقف عن ملاحقة جورج.
ويأتي هذا الاجراء بعد أن شوهد أحد المصورين بالقرب من جورج في الأسبوع الماضي أثناء تنزهه في احدى الحدائق العامة بوسط لندن مع مربيته.
وقال متحدث باسم الامير وزوجته «من الواضح أنهما قلقان» مضيفاً أن الرجلين «اعتادا خلال فترة من الزمن إتباع نمط سلوك نعتقد أنه يصل إلى حد التحرش بالامير جورج ومربيته».
وأضاف المتحدث «إن الأمر يتعلق أكثر بغرابة أن يقوم رجلان ناضجان بتعقب طفل يبلغ من العمر 14 شهراً في أرجاء لندن وهذا ما نقلق بشأنه».
وتعتبر مسألة مضايقات المصورين أمراً حساساً للغاية بالنسبة للأمير ويليام الذي قتلت والدته الأميرة ديانا مع صديقها دودي الفايد في باريس عام 1997 عندما اصطدمت سيارتهما بأحد جدران نفق في باريس بينما كانا يحاولان الهرب من المصورين الذين كانوا يلاحقونهما.
ويحرص الأمير البريطاني على حماية عائلته من الصحافة.
وقال المتحدث «يريدان أن يعيش الأمير جورج حياة عادية قدر الإمكان ومن الواضح أنه لن يتمكن من ذلك إذا توجه الناس إلى المتنزهات حيث يلعب الأطفال والتقطوا صوراً له».
وأشار المتحدث إلى اعتقاده بأن صورا للأمير جورج ظهرت في مطبوعات أوروبية لكن ليس في بريطانيا حيث تمارس الصحافة قيوداً أكبر منذ مقتل الاميرة ديانا.
 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق