متفرقات

ايلي صعب فاشن شو… من اعماق البحار الى باريس

في حدائق التويلري على ضفاف نهر السين، كان الموعد الكبير…
نجوم لبنانيون واجانب ، سيدات المجتمع الراقي، وجوه باريسية واعلامية، جميعهم حضروا الحدث المنتظر، اطلاق المجموعة الجديدة للمصمم اللبناني العالمي ايلي صعب للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2015، في اطار اسبوع الموضة الباريسي.

في مجموعته الجديدة، اختارالمصمم اللبناني استحضار عالم المياه وأعماق البحار والمحيطات، مستوحياً تصاميمه من الأعشاب البحرية والمرجان وألوان قوس القزح، فسيطرت ألوان الأزرق المائي والأخضر الزمردي والبرتقالي. وبدا الأزرق بتدرجاته المختلفة اللون الأساسي في هذه المجموعة، يليه الأبيض والأسود والمرجاني بتألقه في تصاميم بسيطة تميزت بقصاتها القريبة من الجسم التي تساهم في إبراز جمال الخصر.

وبالإضافة الى الأقمشة المطبّعة والقصات الهندسية التي بدت لكأنها انعكاسات الضوء على المياه، برزت مجموعة من الأزياء الفضفاضة ذات اللمسة الفنية والإبداعية الراقية، فالى التنانير القصيرة والسراويل الملتصقة بالجسم والمطرزة بالدانتيل والترتر.
وكان الدانتيل، كما دائما في عروضات صعب، حاضراً بقوة ولافتاً ضمن تصاميم جمعت بين ثوب السهرة المصنوع من الدانتيل الأسود وجاكيت  «البلايز» ذات الطابع الكاجوال.

ولم يقتصر عرض ايلي صعب على الأزياء فقط، بل تضمن أيضاً مجموعة من الإكسسوارات من أحذية وحقائب رفيعة المستوى والتي تماشت تماماً مع الأزياء التي قدمها.
ويذكر اخيراً ان عروضات ازياء ايلي صعب في باريس حضرها عدد من النجوم تقدمتهم النجمة اللبنانية إليسا التي أتت خصيصا من بيروت وماري جوزيه كروز وكلوتيلد كورو وديبورا فرانسوا وعدد من الشخصيات الباريسية واللبنانية بينهم وزير التربية اللبناني الياس ابو صعب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق