اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

ليدي غاغا في أول حفل لها في الشرق الأوسط: مرحبا دبي

في أول حفل لها في منطقة الشرق الأوسط، ألهبت المغنية الأميركية ليدي غاغا جمهورها في دبي الذي حضر بكثافة. وأطلت المغنية، المعروفة بأزيائها الجريئة والغريبة وبدفاعها عن حقوق المثليين، على جمهورها مرتدية لباساً براقاً يكشف عن الأرداف بشكل كامل. وغيرت ثيابها خلال الحفل مرات عدة.

ألهبت المغنية الأميركية ليدي غاغا التي غالباً ما تثير الجدل، حماس جمهورها في دبي الذي تفاعل معها ليل الأربعاء بالرغم من درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة، فيما أكدت أنها انتظرت طويلاً لتأتي إلى الشرق الأوسط وإنها تحترم الثقافة المحلية.
وبعد تأخير لحوالي ساعة ونصف الساعة عن الموعد المرتقب لبدء الحفل، أطلت المغنية مرتدية ثياباً براقة تظهر أردافها بشكل كامل وأجنحة ذهبية، إضافة إلى كرة زرقاء تتوسط صدرها، رمز جولتها الحالية «آرت ريف: آرت بوب بول».
وبعدما أدت أغنيتها الأولى حيت المغنية التي بدت متحمسة جداً، جمهورها بالعربية قائلة «مرحبا دبي، اسمي ليدي غاغا (بالانكليزية)، شكراً».
وتوالت أغاني الليدي غاغا أمام جمهور متفاعل، وبدلت ثيابها البراقة والغريبة مرات عدة، فظهرت مرة بزي أخطبوط، ومرة أخرى بثياب بيضاء ناصعة.
وعبرت ليدي غاغا بطريقة مرتبكة وغريبة، كالعادة، عن مشاعرها، وقالت إنها تحتفل بـ «الحب العالمي والحرية العالمية» وبـ «فرادتكم».
وأضافت «لقد انتظرت لفترة طويلة، وسألت وتوسلت متى سأكون مع جمهوري في الشرق الأوسط”.

ا ف ب


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق