تقنية-الغد

سامسونغ تعزز متجر تطبيقات الأطفال على هواتفها الذكية

أعلنت سامسونغ الكترونيكس تحديث متجر تطبيقات الأطفال والذي يتوفر في نمط الأطفال Kids Mode على هاتف GALAXY S5 وGALAXY Tab S. ولا يُمكن متجر تطبيقات الأطفال المستخدمين فقط من شراء التطبيقات المجانية أو المدفوعة من المحتوى المختار للأطفال والتوصية لمحتوى قيم، ولكن يساعد الآباء أيضاً على حماية أطفالهم من المحتوى غير المرغوب فيه من خلال إنشاء إجراءات حماية للمحتوى.

وقال وون بو كونغ، رئيس مركز حلول الوسائط في سامسونغ الكترونيكس: «إن متوسط ​​عمر الأطفال الذين يستخدمون الأجهزة الذكية للمرة الأولى أصبح أقل من ذي قبل» وأضاف «إذ تلتزم سامسونغ بتقديم المحتوى التعليمي المشوق للأطفال، في الوقت الذي تواصل جهودها لمساعدة الآباء على حماية أطفالهم والسماح لهم بالتمتع بمحتوى آمن، حاصل على موافقة الأهل في حياتهم اليومية».
وبقدم متجر تطبيقات الأطفال الآن 900 تطبيق مختار خصيصاً للأطفال. حيث يوفر التطبيقات ذات الشعبية التي يتمتع بها الأطفال في جميع أنحاء العالم مثل، ليغو، Pocoyo وTipitap، ومحتوى تعليم الإنكليزية للأطفال مثل Agnitus، Little Bidge وركن الإبداع للإبداع. ويعد متجر تطبيقات الأطفال متاحاً في 150 بلداً حول العالم.
فضمن نمط الأطفال Kids Mode على هاتف GALAXY S5 وجهاز GALAXY Tab S، يمكن للأطفال الرسم، مشاهدة أشرطة الفيديو، وتسجيل أصواتهم مع تأثيرات رسوم متحركة مضحكة والتقاط الصور.
يمنح نمط الأطفال Kids Mode الآباء السيطرة التي يريدونها. حيث يمكن للأطفال اختيار التطبيقات من متجر تطبيقات الأطفال وذلك من خلال ميزة رقابة الأهل، ويمكن للأطفال شراء التطبيقات الموافق عليها من الأهل فقط عند إدخال كلمة المرور في وضع الآباء Parents Mode  لجميع المشتريات.
وقد تم إطلاق نمط الأطفال Kids Mode مع جهاز  GALAXY Tab  37.0 المخصص للأطفال في تشرين الاول (أكتوبر) 2013، والذي يهدف إلى توفير بيئة آمنة وممتعة وتعليمية للأطفال في حين يعطي الوالدين المعلومات والسيطرة التي يريدونها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق