دولياترئيسي

شفاينشتايغر: البرازيل قد تتفوق من دون نيمار

قال باستيان شفاينشتايغر لاعب وسط المانيا إنه حزين لعدم مشاركة البرازيلي نيمار في مباراة البلدين قبل نهائي كأس العالم لكرة القدم يوم الثلاثاء لكنه يعتقد بأن منتخب البلد المضيف لن يتأثر مع وقوف الأمة بأكملها وراءه.
وأضاف أن المانيا تتطلع لمباراة قمة ضد البرازيل التي خرجت منتصرة من مواجهتهما الوحيدة في كأس العالم في نهائي 2002 لتفوز باللقب. والشيء الوحيد الذي كان يتمناه شفاينشتايغر هو أن تكون مباراة نهائية.
وقال شفاينشتايغر عن نيمار الذي أصيب في انتصار البرازيل 2-1 على كولومبيا في دور الثمانية يوم الجمعة الماضي «نشعر جميعا بالحزن لأنه لن يتمكن من اللعب».
وأضاف «يكون من الرائع دائماً أن يشارك أفضل اللاعبين في أرض الملعب في المباريات الكبرى. أعتقد أن زملاءه سيتماسكون أكثر في غيابه وسيريدون الفوز بكأس العالم من أجله. سيستلهمون القوة من ذلك».
كما قال شفاينشتايغر الذي يلعب دوراً مهماً في تشكيلة المدرب يواكيم لوف كقائد في أرض الملعب إن البرازيل لديها الكثير من اللاعبين الجيدين لكن المانيا مستعدة لمواجهة أصحاب الأرض.
وتابع في مؤتمر صحافي «المزاج العام في فريقنا جيد جداً وكلنا تركيز. نريد الفوز».
ويعتقد شفاينشتايغر أن البرازيل التي ستكون أول منافس لالمانيا من فرق أميركا الجنوبية ستكون صعبة المراس. وفازت المانيا في أربع مباريات حتى الآن في البطولة وتعادلت 2-2 مع غانا.
وقال «لديهم الكثير من مواطن القوة. يملكون لاعبين مميزين. أعتقد أن الفريق الذي يقوده مدرب أذكى سيفوز بالبطولة. وبالإضافة إلى ذلك تملك البرازيل مزية الأرض والجمهور. أعتقد أن أكبر منافس سيكون الجهاز التدريبي».

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق