اخبار النجومالاسبوع الفني

نانسي عجرم: مصر يا غالية علييّ


تحيي الفنانة نانسي عجرم مهرجاناً ضخماً في مدينة شرم الشيخ في الأول من آب (أغسطس) المقبل، دعماً للسياحة في مصر ويحضر ويرعى المهرجان وزير السياحة المصري، وعدد كبير من المسؤولين المصريين. وفي تصريح للصحافة، قالت نانسي: أينما كانت فرصة الاحتفال بالفرح والتفاؤل بالحياة، سأكون حاضرة وسعيدة، ومصر غالية على قلبي غلاوة الأم عند أبنائها، وبسعادة كبيرة سأقول للعالم «مصر حتفضل غاليه علينا».. ثم أردفت: «تستاهل هذه الجملة تكون مطلع أغنية مش هيك»؟
وكانت نانسي أحيت مهرجان «عيش الأشرفية» الذي نظمته «لجنة تجار الأشرفية»، لتشجيع السياحة في لبنان ولمناسبة عيد الموسيقى. وكان المهرجان مقرراً في الأسبوع الذي سبق، إلا أن الأحداث الأمنية التي حصلت، فرضت التأجيل فقط، بعدما أصرت نانسي على عدم إلغاء مناسبات الفرح والاحتفال بالحياة مهما كانت الظروف. وبالفعل، أقيم المهرجان بعد تأجيله لبضعة أيام. وبما أن الموعد تزامن مع دخول شهر رمضان المبارك، ارتأت نانسي أن تستبدل الفستان الذي كانت أعدته للظهور به في المهرجان، بثوب يراعي أيام الشهر الفضيل، فاختارت طقماً فضياً فضفاضاً، بمنتهى الأناقة من مجموعة «توم فورد» العالمية، والتي اشتهرت بتصاميمها المميزة والمليئة بالحيوية والشباب.
نانسي عبرت عن سعادتها بأن الجمهور الذي جاء من مختلف المناطق لحضور المهرجان، إنما هو يعلن تحديه لكل الظروف التي تريد أن تمنع عن اللبنانيين الحياة والتفاؤل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق