ابراج

الحمل:
٢١ اذار – ٢٠ نيسان

سيمر القمر على برجك هذا الاسبوع وينفح في نفسك نفحة الحزن، لا تستسلم، بل حاول تخطي الامر بصلابة. الحبيب سيكون الى جانبك في هذه المرحلة فلتكن البسمة رفيقتك الدائمة التي تزين دربك. اضغط على نفسك ولا تتهرب من واجباتك الاجتماعية. تتوافق مع الحوت. تتناقض مع الحمل. افضل ايام الاسبوع الاثنين والثلاثاء. ارقام الحظ 3، 9، 64.

 

 

الثور:
٢١ نيسان – ٢١ ايار

لا تحاول مواجهة القدر فهو اقوى منك وهو المنتصر في النهاية، هذا لا يعني ان ترضخ للأمر الواقع وان تيأس بل يعني ان تتخلى عن اوهام تراود خيالك منذ زمن وتعوق نجاحك. علاقتك بمن تحب هادئة ومستقرة فلا داعي لهذا القلق. تتوافق مع الميزان. تتناقض مع العذراء. افضل ايام الاسبوع الخميس والاحد. ارقام الحظ 8، 17، 54.

 

الجوزاء:
٢٢ ايار – ٢١ حزيران
عليك ان تخفف بعض الشيء من اسرافك، اترك جانباً بعض المال، فستجد نتيجة ما ادخرت في الايام السوداء. من الناحية العاطفية، لا تحاول ان تعكر صفو جوك بل اترك الامور تسير كما هي وابتعد عن المغامرات والعلاقات العابرة. تسلح بالوعي. تتوافق مع الدلو. تتناقض مع العقرب. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والسبت. ارقام الحظ 4، 16، 68.

 

 

السرطان
٢٢ حزيران – ٢٢ تموز

الحب سيكون بانتظارك هذا الاسبوع ، هيء نفسك لاستقباله احسن استقبال. عليك ان تكمل عملك قبل ان تأخذ قسطك من اللهو، فوقت الراحة لم يأت بعد. الطيش هو الد اعدائك فاحذره. انظر الى الامور بواقعية وخفف من جموح خيالك الخصب. تتوافق مع القوس. تتناقض مع الحوت. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والاحد. ارقام الحظ 6، 12، 38.

 

الأسد:
٢٣ تموز – ٢٣ آب

انت قادر على ايجاد الحلول المناسبة للمشاكل الحاصلة بينك وبين الحبيب، فاتكل على نفسك ولا تستعن بأحد. عد الى نشاطك المهني السابق ولا تفرط في مستقبلك، فالمطلوب منك القيام بمجهود صغير كي تستطيع اتمام عمل بدأت به. تتوافق مع الثور. تتناقض مع الميزان. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والسبت. ارقام الحظ 10، 13، 45.

 

 

العذراء
٢٤ اب – ٢٣ ايلول

لا فائدة من الرجوع الى الوراء، وخصوصاً في الامور العاطفية، تسلح بالأمل والتفاؤل وكن متطلعاً ابداً نحو المستقبل الزاهر. تخل في العمل عن هواجسك فهي لا تأتيك بأية منفعة بل على العكس تؤخر مسيرة نجاحك. لا تبتعد عن الأصدقاء. تتوافق مع الاسد. تتناقض مع الجدي. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والجمعة. ارقام الحظ 4، 15، 29.
 


 

الميزان:
٢٤ ايلول – ٢٣
ت١
جابه المصاعب بكل ما أوتيت من شجاعة وصبر فأنت ما تعودت إلا على قهر المستحيل. من الناحية العاطفية، الصدق هو خير منقذ لك من مأزق وقعت فيه ولا تعلم كيف تتخلص منه. لا تتردد في طلب مساعدة صديق حميم. تتوافق مع الحمل. تتناقض مع الدلو. افضل ايام الاسبوع الخميس والاحد. ارقام الحظ 2، 19، 57.

 

 

العقرب:
٢٤ت١ – ٢٢ ت٢

الطموح يلون حياتك من جديد ويضفي عليها طابعاً رائعاً، ستشعر بأنك سيد العالم وبأنك تملك كل شيء، حسناً تفعل، لكن لا تبالغ ولا تعظم الامور. في الشأن العاطفي، عليك ان تبقى واقعياً ولا تركض وراء سراب، فانتبه جيداً. تتوافق مع السرطان. تتناقض مع الثور. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والجمعة. ارقام الحظ 4، 18، 39.

 

 

القوس:
٢٣ ت٢-٢١ك١

تجنب المناقشات الحادة مع الحبيب، تسلح بالمنطق وحافظ على هدوء اعصابك. سيعرض عليك مشروع تجاري مهم، حاول قبوله بدون تردد. من جهة ثانية عليك ان تتبنى نظرية جديدة تتماشى مع منهاجك في العمل. التفت الى حياتك الاجتماعية. تتوافق مع الجدي. تتناقض مع الجوزاء. افضل ايام الاسبوع الاثنين والخميس. ارقام الحظ 12، 17، 31.
 


 

الجدي:
٢٢ ك١ – ٢٠ ك٢

اسبوعك هذا سيكون حافلاً بالمفاجآت السارة على الصعيد العاطفي، فكن مستعداً. الشهرة والنجاح في متناول يدك فاعرف كيف تستغل الفرصة، اتبع خطة جديدة وستلاحظ الفرق وستصل الى هدفك الذي طالما حلمت به. احذر تقلبات الطقس. تتوافق مع العذراء. تتناقض مع الاسد. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والسبت. ارقام الحظ 5، 50، 55.

 

 

الدلو:
٢١ ك٢ – ١٨ شباط
احذر الملل في علاقتك العاطفية وحاول ان تخرج من هذه الدائرة كي لا تحول حياتك من جنة الى جهنم. من الناحية المهنية، تجنب الدخول في مناقشات تافهة قد تندم عليها في ما بعد، احتفظ بالصمت في هذه المرحلة وكن هادئاً وصبوراً. تتوافق مع الجوزاء. تتناقض مع الثور. افضل ايام الاسبوع الجمعة والاحد. ارقام الحظ 6، 14، 30.

 

 

الحوت:
١٩ – شباط – ٢٠ اذار

الحسد والغيرة يلاحقانك اينما ذهبت، وهناك محاولة جديدة لتعكير صفو حياتك العاطفية، حاول ان تتصدى لها بطريقة مناسبة. لا تهتم للوشايات التي تحاك من حولك في محيط العمل، انها شباك يحاول الغير ايقاعك فيها. تسلح بالوعي. تتوافق مع العقرب. تتناقض مع الجوزاء. افضل ايام الاسبوع الاثنين والسبت. ارقام الحظ 8، 12، 22.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق