اخبار النجوم

انطلاق المسلسل السعودي «حصاد الزمن» بمشاركة ممثلين سوريين

انطلقت منذ أيام جلسات تصوير مسلسل «حصاد الزمن» في أبوظبي، وهو مسلسل سعودي بمشاركة سورية تحت عنوان «حصاد الزمن”» للمخرج السعودي ضيف الحارثي والذي سيعرض بعد شهر رمضان من العام الحالي وهو من انتاج التلفزيون السعودي والمنتج المنفذ شركة ديار وأفكار يمثلها محمد داغستاني و تنفيذ المشاهد المخصصة لإمارة أبوظبي لشركة المهرة للإنتاج.

مخرج العمل الحارثي الذي أكد أنه مسلسل يأتي ليحاكي الكثير من الأمور الاجتماعية والعائلية في هذا العصر. وقال: «نضع كل شيء تحت سقف  الأخلاق، فالإنسانية هي كل الغاية في مواجهة أي مشكلة تعترض إنساننا اليوم». وتابع: «المسلسل يتناول قصة تبدأ في أواخر عقد الثمانينيات ، وفيها نطرح مواضيع الحب والإخلاص، والخطأ ونتائجه، دون أية محاباة». وأكد الاقتداء بالإنسانية وبالأخلاق السامية التي جاء بها العرب والمسلمون، والتي أدت إلى وصولهم للكثير من المحطات الحضارية دون أن يتخلوا عن أخلاقهم، مشيراً إلى بلده السعودية كمثال على ذلك.
وتحدث عاصم العوا مدير عام شركة المهرة المنفذة للعمل عن المشروع قائلا إنه في غاية السعادة لهذا التعاون بين الدراما السعودية و التصوير في أبوظبي والتنفيذ بخبرة سورية ليكون التعاون الفني ثلاثياً في هذا العمل وتابع: «هذه المرة الأولى التي يحصل فيها تعاون مع الجانب السعودي في شركتنا بعد أن تم التعاون مسبقاً خليجياً مع شركة كيوب برودكشن على تنفيذ المسلسل الخليجي المشترك «هواجس» لصالح تلفزيون أبوظبي والذي تم عرضه ببداية هذا العام لكنها لن تكون الأخيرة، وسنقدم مشاريع أخرى تأتي في وقتها، لنثبت أن الفن رسالة قبل أي شيء آخر».
وأكد العوا أن التصوير سيتم في أبوظبي، وفي مواقع بالسعودية، وفي العاصمة لندن أيضاً، مشيدا بوجود ممثلين سوريين في مسلسل سعودي، منهم عدنان أبو الشامات وماهر صليبي، مع نخبة من نجوم السعودية والبحرين والامارات والكويت منهم حسين المنصور، زهرة عرفات، خالد البريكي، ماجد مطرب فواز، دريعان دريعات، عبد العزيز الشمري، عماد اليوسف، عبدالله الزهراني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق