اخبار النجومالاسبوع الفني

استبعاد هيفا وهبي من «شكلك مش غريب»؟

ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول استبعاد النجمة اللبنانية هيفا وهبي من برنامج «شكلك مش غريب»، دون الإعلان عن أي أسباب، فيما كان لافتاً التزام هيفا الصمت وامتناعها عن الرد على هذه الشائعات، ولم تعلق عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» و«تويتر»، خلافاً لما درجت عليه سابقاً اذ كانت توضح أدق التفاصيل عبر صفحاتها الالكترونية.
ويذكر ان هيفا تأخرت عن الحلقة الماضية من برنامج «شكلك مش غريب»، والذي يعرض على الهواء مباشرة، وهو ما اضطر المخرج طونى قهوجي الى أن يغير فى «دخلة البرنامج» باحترافية شديدة، ليتجاوز «مطب» تأخر هيفا فى بداية الحلقة، وبدأت الحلقة بدخول الفنان تامر عبد المنعم الذى بدأ الترحيب بلجنة التحكيم.
ووصلت هيفا متأخرة ما يقرب من ربع ساعة، وتفاجأ الكثيرون بتأخرها، بالرغم من أنها تُعرف دائماً بالتزامها بالمواعيد، ولم يحدث قبل ذلك وتأخرت عن أى موعد، ويبدو أن ذلك الموقف والتوتر الذى حدث أثناء ظهور الحلقة أدى إلى ظهور هذه الشائعات.
وترددت معلومات صحافية عن استياء ادارة MBC من النجمة اللبنانية وذلك بسبب عدم التزامها بمواعيد البرنامج مما أدى إلى الصدام بينها وبين بعض الإداريين أكثر من مرة، وحسبما ذكر أحد المصادر داخل البرنامج، أن هيفا تتعامل وكأنها منتجة البرنامج، وكثيرًا ما تتسبب لهم في مشاكل داخل الاستديو.
وتردد ايضاً ان الإدارة اتخذت قراراً بمنع ظهور هيفا في برامج MBC مرة أخرى، حيث إن «أداءها في البرنامج وتصفية حساباتها مع بعض المشتركين مثل ميس حمدان وتامر عبد المنعم أثرا على شعبية البرنامج وجعله من أسوأ البرامج على شاشة المجموعة السعودية، ولم يحقق نصف نجاح أي برنامج آخر على شاشات المجموعة».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق