اضواء و مشاهير

لكمة على وجه براد بيت

قالت الشرطة الاميركية ان رجلاً قفز فوق السياج ولكم الممثل الاميركي الفائز بجائزة غولدن غلوب براد بيت في وجهه مساء الاربعاء بينما كان يوقع للمعجبين خلال العرض الأول لفيلم تقوم ببطولته رفيقته نجمة هوليوود انجلينا جولي.
وقال المتحدث باسم شرطة لوس انجليس جاس فيلانوفا ان بيت كان يحضر افتتاح فيلم «ميلفيسنت» Maleficent في مسرح الكابتن في هوليوود بكاليفورنيا حين قفز رجل يدعى فيتالي سيديوك فوق السياج ولكمه.
وصرح فيلانوفا بأن بيت لم يصب اصابة خطيرة وانه تم على الفور السيطرة على المهاجم واعتقل بتهمة الاعتداء وقضى الليل في الحجز. وعلى سيديوك ان يدفع الان 20 الف دولار للافراج عنه بكفالة.
وقال السارجنت ليونارد كالديرون من شرطة لوس انجليس «الضباط الذين يتعاملون معه (المهاجم) يقولون ان الامر يبدو متعمداً لكن هذا لم يتأكد حتى الان».
وسيديوك (25 عاماً) هو مراسل تلفزيون أوكراني اعتاد ملاحقة المشاهير على البساط الاحمر.
وفي وقائع سابقة احتضن سيديوك الممثل ليوناردو دي كابريو من عند الفخذين خلال مهرجان سينمائي في سانتا باربرا واقتحم المسرح أثناء القاء المغنية اديل كلمة لدى فوزها بجائزة غرامي وصفعه.
وأضاف فيلانوفا ان المشتبه به لم يكن مسلحاً في ما يبدو وان المحققين لم يستجوبوه بعد لمعرفة الدافع وانه على الارجح سيظل في الحجز اليوم الخميس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق