دوليات

خليلوزيتش يرقص على أنغام الشاب خالد لتحفيز «ثعالب الصحراء» قبل مونديال البرازيل

قبل أقل من 14 يوماً على العرس الكروي العالمي بالبرازيل، يحاول وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب الجزائر، الممثل الوحيد للعرب في كأس العالم، تحفيز فريقه بجميع الوسائل حيث كان في برنامجه لهذا الأسبوع سهرة خاصة مع النجم العالمي الشاب خالد وزيارة لمقام الشهيد بالجزائر العاصمة.

سهرة خاصة مع الشاب خالد وزيارة لمقام الشهيد بأعالي الجزائر العاصمة الذي يرمز لمعركة الجزائر وانتصارها على المستعمر الفرنسي، هو بعض ما أعده البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم لتحفيز اللاعبين الجزائريين والرفع من معنوياتهم 14 يوماً قبل بدء العرس الكروي العالمي بالبرازيل، بينما يواصل رفاق «الساحر» مجيد بوقرة تربصهم في معسكرهم بسيدي موسى، في ضواحي الجزائر العاصمة.
وتظهر فيديوهات نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مدرب منتخب الجزائر الذي يلعب بالبرازيل آخر ورقة مع منتخب الجزائر، لأنه سيغادره بعد المونديال مباشرة، وهو يرقص ويصفق على أنغام الشاب خالد، مما اثار تهكم واستهزاء رواد الانترنت وبعض متابعي كرة القدم.
وتلعب الجزائر في المجموعة الثامنة التي تضم بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية خلال كأس العالم المقرر أن تنطلق في  12 حزيران (يونيو). وستلعب الجزائر مباراتها الأولى أمام بلجيكا في 17 حزيران (يونيو).
وتأهلت الجزائر إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخها، والثانية على التوالي، لكن في المرات الثلاث السابقة ودعت البطولة من الدور الأول.

(فرانس 24)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق