اخبار النجومالاسبوع الفني

نجوم مصر يقترعون…

شهدت الانتخابات الرئاسية في مصر مشاركة عدد كبير من الفنانين المصريين الذين ادلوا باصواتهم في مراكز الاقتراع ونشروا صورهم على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يقومون بواجب الانتخاب  في محاولة منهم لحث معجبيهم  على ضرورة المشاركة في الانتخابات التي شهدت في يومها الثاني اقبالاً خجولاً.

اختارت الممثلة المصرية إلهام شاهين ان ترتدي «علم مصر»، قبل ان تتوجه للادلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية، وذلك في لجنة مدرسة الرشيد القومية بمصر الجديدة.
وكانت إلهام شاهين قد صرحت لموقع «صدى البلد»، قائلة: «انتخبت الأصلح لبلدي، ومنحت صوتي لمن وقف في صف الشعب، وحقق مطلباً مهماً له، وأتمنى أن يوفق الله المصريين لانتخاب الأصلح لنا».
وتابعت إلهام: «نساء مصر يبهرن العالم بما يقدمنه وتوافدهن على الانتخابات كما فعلن من قبل في الاستفتاء على الدستور، يؤكد أن المرأة المصرية لها دور كبير في الحياة السياسية وفي تحديد مستقبل الوطن».

شريهان تنشر صورها
اما النجمة شريهان فقد نشرت صورها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير «إنستغرام» وهي تدلي بصوتها بصندوق الانتخاب، إضافة إلى صورة أخر
ى ليدها بعد استخدام «الحبر الفسفوري»، وقد علقت شريهان على الصورة فكتبت: «صوتك لوطنك – مصر».

«الزعيم» مريض… لكنه صوّت
وبدوره أكد الفنان المصري «الزعيم»، عادل أمام أنه شارك بالانتخابات الرئاسية رغم معاناته المرضية الشديدة، لافتاً على ضرورة نزول المصريين والمشاركة بقوة.
وفي تصريح خاص لموقع «البوابة نيوز»، حث جموع الشعب بالنزول
والمشاركة، قائلاً: «أعاني من نزلة شعبية حادة، وأشعر بتعب شديد، ورغم ذلك ذهبت لإعطاء صوتي، وأطالب شعب مصر بالذهاب لصندوق الانتخابات دون تردد، لأن مصر الآن تمر بمرحلة عصيبة ويجب الوقوف بجانبها».

نيللي
ورصدت كاميرا «فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة»، الفنانة نيللي، والتقطت لها صوراً تذكارية مع إحدى المسنات وأحد افراد الشرطة وبعض محبيها من الناخبين، عقب الإدلاء بصوتها فى مدرسة الأورمان الإعدادية بالعجوزة.

صابرين تصطحب أبناءها
وبدورها عبرت الفنانة المصرية صابرين، عن سعادتها الغامرة بوجودها داخل مقار اللجان الانتخابية التابعة لها بمدرسة ابن النفيس الثانوية، وذلك بمدينة نصر، مؤكدة أن «مصر اليوم في عيد»، حسبما ذكر موقع «صدى البلد».
وكشفت صابرين أن اختيارها للرئيس الجديد يرتكز على قيادته سفينة الوطن لبر الأمان، وأن موقفها واضح للجميع.
يذكر أن صابرين حرصت على اصطحاب أبنائها معها، في مقر اللجان الانتخابية، حيث كانت تشير بعلامة النصر وتحمل علم مصر، وحرص عدد كبير من الجمهور ورجال الشرطة والجيش، على التقاط الصور التذكارية معها.

 

نور نورا وبوسي
وتواجدت الفنانة المصرية نورا مع شقيقتها الفنانة بوسي وزوجها السابق الفنان المصري نور الشريف، وذلك أثناء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، حسبما ذكر موقع «جولولي».
وكانت الإعلامية بوسي شلبي، قد نشرت صورة للعائلة ضمت كذلك مي نور الشريف، حيث كانوا يرفعون أصابعهم الفوسفورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق