اخبار النجوم

«اعياد بيروت 2014»: حفلات فنية مميزة على واجهة بيروت البحرية

للسنة الثالثة على التوالي، وبرعاية وزارة السياحة وبالتعاون مع شركة «سوليدير»، يطل مهرجان «اعياد بيروت» من 29 تموز (يوليو) وحتى 6 ايلول (سبتمبر) في واجهة بيروت البحرية حاملاً معه مواعيد كبيرة مع الفرح والفن واجمل ليالي بيروت.

في فندق  فينيسيا، كان الموعد مع مؤتمر صحافي لاعلان برنامج احتفالات «اعياد بيروت 2014»، بحضور المديرة العامة لوزارة السياحة ندى سردوك ممثلة وزير السياحة ميشال فرعون.
سردوك اكدت اولاً «دعم الوزارة لكل النشاطات الفنية والثقافية، وانها اطلقت مؤخراً مبادرة Live Love Lebanon». واضافت «نعمل جاهدين على تشجيع كل المبادرات والمهرجانات التي تؤدي دوراً رئيسياً في تحريك العجلة السياحية والاقتصادية».
وبدورها اعتبرت مديرة الاعلام والعلاقات العامة في شركة سوليدير السيدة رنده الارمنازي ان مهرجان «اعياد بيروت» نجح في ترسيخ مكانته في المنطقة «كتظاهرة فنية ثابتة تستعيد من خلالها بيروت دورها الطليعي في المنطقة كعاصمة ثقافية بامتياز». واضافت «لوسط بيروت الحصة الاكبر حيث تتوافر فيه الامكانات التي تؤهله ان يبقى رائداً في احتضان ثقافة الحياة والتنوع والابداع».
واضافت: «للسنة الثالثة على التوالي تحرص «سوليدير» مع شركائها على جعل صيف المدينة مليئاً بالفرح من خلال حفلات مميزة تجذب ككل سنة عدداً كبيراً من محبي الموسيقى على اختلاف اهوائهم واعمارهم».
وكانت كلمات للمنظمين حيث ذكَر السيد جورج عيسى من شركة Production Factory بالنجاح الكبير الذي حققه المهرجان العام الماضي. مضيفاً «ان الاقبال الشديد الذي شهده المهرجان في العام الماضي دفعنا الى نقله هذه السنة لاسباب تنظيمية الى واجهة بيروت البحرية التي اعتادت على استقبال اكبر الحفلات واهمها».
من جهتة تطرق السيد جهاد المر ممثلا شركة 2U2C الى «اهمية ان يكون للعاصمة، قلب لبنان، مهرجانها الخاص ومن هنا انطلقت فكرة «اعياد بيروت» التي سنعمل على استمراريتها وتطويرها».
من جهته عرض السيد امين ابي ياغي من شركة Star System تفاصيل برنامج هذه السنة، مضيفاً «ان العروض ستكون متنوعة ومميزة حيث يستضيف المهرجان كبار الفنانين العرب بالاضافة الى الفنان العالمي غارو». وتابع «نحرص دائماً على ان تكون اسعار البطاقات مدروسة وفي متناول الجميع ليتمكن الجمهور من مشاهدة اكبر عدد ممكن من الحفلات».

البرنامج
ويستضيف «اعياد بيروت 2014» اسماء لبنانية وعالمية بارزة ستحيي حفلات في واجهة بيروت البحرية من 29 تموز (يوليو) الى 6 ايلول (سبتمبر) وفقاً للبرنامج الآتي:
29 تموز (يوليو): سلطان الطرب جورج وسوف.
31 تموز (يوليو): نجم الاغنية الشعبية الفنان اللبناني فارس كرم.
2 آب (اغسطس): نجم الشرق تامر حسني (من انتاج «الفارس لادارة الاعمال والتجارة»).
7 آب (اغسطس): للمرة الثانية على التوالي يحيي  الفنان زياد الرحباني حفلا موسيقيا كبيرا تحت عنوان ARTISTAT.
12 آب (اغسطس): حفل تكريم للفنان الكبير الراحل وديع الصافي يشارك فيه سارة الهاني ونجليه الفنانين انطوان وجورج الصافي والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا.
21 آب (اغسطس): للمرة الثالثة، تشارك الفنانة اللبنانية اليسا في احياء «اعياد بيروت» في سهرة غنائية مميزة.

6 أيلول (سبتمبر): مسك الختام مع حفلة واحدة مع النجم الكندي العالمي Garou.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق