اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

زيارة قصر فرساي ضمن الاحتفالات بزفاف كيم كارديشيان وكاني ويست

اعلن مصدر في قصر فرساي لوكالة فرانس برس ان كيم كارديشيان وكاني ويست سينظمان زيارة خاصة الى هذا الصرح الجمعة في 23 ايار (مايو) للمدعوين الى زواجهما في اليوم التالي.
وستتم الزيارة بعد الاغلاق الرسمي لقصر لويس الرابع عشر الواقع على بعد كيلومترات قليلة من باريس على ما اضاف المصدر ذاته. وستتواصل الامسية في مكان آخر لم يحدد.
ويحيط مغني الراب الاميركي وخطيبته نجمة تلفزيون الواقع منذ اشهر زواجهما ببعض المفاجآت.
وتفيد مواقع تعنى باخبار المشاهير ان ويست وكارديشيان اللذين لديهما طفلة صغيرة، تزوجا مدنيا في كاليفورنيا مطلع ايار(مايو).
وتفيد اخر المعلومات ان جزءاً كبيراً من الاحتفالات بالعرس ستقام السبت في فلورنسا في قلعة فورتي بيلفيديري العائدة الى القرن السادس عشر والتي بنتها عائلة مديسيس وتستخدم الان لاقامة المعارض على ما ذكرت الصحف الايطالية.
واكد ناطق باسم بلدية فلورنسا الجمعة هذه المعلومات مشيراً الى ان المبلغ الذي سيدفعه الزوجان سيستخدم في تمويل مشاريع في المدينة.
وقد طرحت اسماء قصور فرنسية عدة كمكان محتمل لزواج النجمين.
وكان مغني الراب وخطيبته زارا نهاية كانون الثاني (يناير) قصر فرساي حيث كانا يرغبان على ما يبدو باقامة زفافهما. الا ان رئيسة قصر فرساي كاترين بيغار اوضحت لهما انه من غير الممكن الاحتفال بزفاف في هذا المكان.
الا ان كاني ويست وكيم كارديشيان اختارا رغم ذلك ان يكون قصر فرساي ضمن الاحتفالات.
وقال القصر والثنائي في بيان مشترك «كيم كارديشيان وكاني ويست قررا ان يطلعا المدعوين على قصر فرساي خلال زيارة خاصة تنظم في 23 ايار(مايو) عشية زواجهما».
واضاف البيان «بخيارهما هذا يساهمان بفهم افضل وبصيانة التراث الاستثنائي لقصر فرساي المدرج في قائمة اليونسكو للتراث البشري العالمي».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق