اخبار النجوم

سابين تصور غلاف ألبومها وتصرّح: أدعم فرنسا في المونديال!

زارَت النجمة سابين استديو المصورة الفوتوغرافية  كارين بدر، حيثُ تحضر لجلسة تصوير يتحدد من خلالها غلاف ألبومها والصور الداخلية، وقد حرصت مع المصوّرة وفريق عملها على الخروج بفكرة جديدة تشبه سابين وإطلالتها الشبابية.
النجمة أكّدت أنها سعيدة لتشوّق الجمهور لألبومها فهذا حسب تعبيرها دليل محبة ومتابعة، فَـهم كما تقول أحبوا أغنياتها المنفردة وما يسعدها ليس فقط المعجبين، بل أهل الصحافة الذين يسألونها أيضاً عن موعد صدور الألبوم وهذا إيجابي.
من جهتها وعدت سابين بأن الألبوم سيحتوي على أجمل الأغنيات التي سيسمعها الجمهور العربي، وسيصدر العمل قريباً جداً بشكله المتنوّع إذ فيه الشعبي المصري، اللبناني الرومنسي، الأغنيات الراقصة،  وغيرها، وهو عمل يشبه سابين وفق ما تؤكد، وأهمّ ما فيه المواضيع الجديدة والقريبة من الناس، ويتضمن بين 13 أو 14 أغنية وبقي أغنية واحدة بصدد التحضير فيما خضعت كل الأغنيات للتعديل، ذلك أن سابين حريصة على أن يعشق الناس كل أغنية ويشعرون أنّها هيت Hit!
يُذكر أن النجمة سابين مغرمة بالموضة وتُحب أن تكون مثالاً في الموضة لعشاقها، وأن تخترع جديداً لها كي لا تشبه الآخرين، اما مثالها الأعلى فهي الشحرورة صباح.
وعن الحب قالت سابين: «قلبي لم يدق منذ زمان وأحب الآن أن أركز على عملي والذي يعطيني بقدر ما أعطيه ولا أقدر أن أقسم نفسي إلى نصفين لأنني مغرمة الآن بعملي، لكن حين أختار أغنية أتخيل شخصاً أوظرفاً حدث معي أو مع آخرين»، ورغم ذلك، تهتم سابين للرياضة وتشجع في المونديال منتخب فرنسا الذي فاز العام 1998.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق