اضواء و مشاهير

قريباً… «شيكاغو» أغنية جديدة في أحدث ألبوم «لا يقهر» لمايكل جاكسون!

بدأ العد التنازلي لإصدار ألبوم ما بعد الوفاة لمايكل جاكسون، مع ظهور أغنية له للمرة الأولى كان قد سجلها قبل 15 عاماً.
«شيكاغو» والتي تعرف أيضاً بـ «كانت تحبني» كانت سجلت دون  ان تتم عمليات المونتاج لها في ألبومه «لا يقهر» الذي صدر عام 2001، ولكن نسخة محدثة من قبل المنتج تمبالاند، سيتم طرحها في “Xscape”، تحت علامة سوني ايبيك.
«كان لدى جاكسون عادة بأن يعيد التسجيل فوق الألبوم، وفي أغلب الحالات كان ذلك يعني بقاء أغان رائعة في أرضية غرفة المونتاج». بحسب ما ذكر متابع انتاج الألبوم.
وسجل جاكسون أغنية «شيكاغو» في «هت فاكتوري» في مدينة نيويورك، بعدما أرسل له مسودة النص كاتب الأغاني كوري روني في 1999، عندما كان جاكسون يعمل على ألبوم «الذي لا يقهر»، وقد «وقع جاكسون في حبها» من أول مرة، سمع فيها البروفة. بحسب متابع الانتاج.
«غنى جاكسون بطبقته الصوتية السفلى وسجل الأبيات على إيقاع حزين، ورسم قصة عن أمور غير مشروعة، قبل أن يطلق العنان لسيل من الألم واللوعة من خلال الكورس».
المعجبون يمكنهم سماع الأغنية من خلال «موسيقى سوني بلا حدود» Sony’s Music Unlimited streaming service، عبر الانترنت إلى حين الإصدار الرسمي، للألبوم الذي يحوي 8 أغان في 13 أيار (مايو)، و«شيكاغو» ستكون أول أغنية من الالبوم التي ستعرض هذا الأسبوع، مع إضافة أغنية واحدة في كل ليلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق