سينما

“The other women”… عن كيد النساء في قالب كوميدي

«المرأة الأخرى» او  “The other women”، نوع فريد من الافلام في عالم السينما اليوم… هو فيلم تقوم ببطولته ثلاث نساء، وهو عن النساء ومن أجل النساء.
يحكي الفيلم قصة ثلاث نساء يتحدن معاً للثأر من الرجل الخائن ويحولن حياته الى فوضى عارمة، لكن بطلة الفيلم كاميرون دياز تقول انه رغم ذلك فان الفيلم ليس للنساء فقط «لان كل انسان يمكن ان يحس بشعور من تعرض للخديعة».

يبدأ عرض الفيلم وهو من انتاج فوكس اليوم الجمعة في دور السينما الاميركية والكندية واللبنانية، ويسير على خطى مجموعة من الافلام الكوميدية التي تدور حول المرأة مثل «برايدز ميدز» عام 2011 و«ذا هيت» الفيلم الكوميدي الذي حقق أعلى الارباح عام 2013.
وتوقع موقع بوكس أوفيس دوت كوم ان يحقق فيلم «المرأة الأخرى» في عطلة الأسبوع الأول من عرضه 18 مليون دولار وان كان ذلك أقل مما حققه فيلم «برايدز ميدز» 26 مليون دولار و«ذا هيت» 39 مليون دولار.
تلعب دياز (41 عاماً) دور كارلي المحامية النشطة المرحة التي تتخلى عن حرصها وتقع في غرام مارك رجل الاعمال المهذب الذي يؤدي دوره الممثل الدنمركي نيكولاي كوستر والدو.
وتكتشف كارلي ان مارك متزوج. تلجأ كيت زوجة مارك التي تقوم بدورها الممثلة ليزلي مان الى كارلي حين ترى ان عالمها ينقلب رأساً على عقب عندما تعلم بخيانة زوجها.
وتكتشف الاثنتان خديعة أخرى، اذ يتبين ان مارك يغازل آمبر الفتاة الاصغر سناً منهما والتي تقوم بدورها كيت أبتون (21 عاماً) التي توافق أن تنضم الى المرأتين المخدوعتين ليشكل الثلاثة معا فريق (المحامية والزوجة وذات الصدر الناهد) ليثأرن من الرجل المخادع ويدمرن حياته.

(رويترز)
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق