سينما

عرض اول وحصري لفيلم Transcendence في Dunes

دعا مركز Dunes التجاري بالتعاون مع Jaguar Film International وسينما Empire، ممثلي وسائل الاعلام لحضور العرض الأول من فيلم Transcendence. وقد أقيمت هذه الفعالية في 14 نيسان (ابريل) الجاري لتجربة ما تقدّمه الصالات المجددة حديثاً لسينما Empire داخل مركز Dunes التجاري في فردان.
وأبدى ممثّلو وسائل الإعلام اهتماماً شديداً بمتابعة أحداث الفيلم المشوّق، الذي مثل دور البطولة فيه النجمان العالميان جوني ديب ومورغان فريمان، وأخرجه ببراعة Wally Pfister، حيث أبقى أعين الجمهور مسمّرة على أحداث تتخطّى ما هو طبيعي وملموس كما يوحي اسم العمل.
وعلّق السيد زياد دكروب، المدير التنفيذي لمركز Dunes التجاري على الحدث قائلاً: «نعمل إدارة Dunes على تقديم أوقات تسلية وترفيه حقيقية لزائري المركز. من خلال هذا العرض الأولي لفيلم Transcendence، نأمل أن يعيش زوارنا لحظات ترفيهية استثنائية ومتكاملة في صالات Empire التي تم تجديدها بالكامل».
ويضّم مركز Dunes التجاري خمسة صالات لسينما Empire تم تجديدها بالكامل وهي مجهزة بمقاعد مريحة، مع أحدث أنظمة الصوت وشاشات كبيرة تعرض أحدث الأفلام الرائجة تمنح الضيف تجربة المشاهدة الأكثر تطوراً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق