سينما

ويل بولتر وجنيفر أنيستون وإيما روبرتس يفوزون بجائزة إم.تي.في لأفضل قبلة

فاز الثلاثي ويل بولتر وجنيفر أنيستون وإيما روبرتس بجائزة شبكة إم.تي.في للأفلام لأفضل قبلة في فيلم «نحن عائلة ميلر» ( We’re the Millers) خلال الحفل الذي أقيم يوم امس الأحد.
وفاز فيلم «ألعاب الجوع: اشتعال النيران» ( The Hunger Games:   Catching Fire) بجائزة فيلم العام.
وفازت جنيفر لورانس وجوش هوتشرسن بجائزة أفضل ممثلة وأفضل ممثل حيث قاما بشخصيتي كانتيس وبيتا في فيلم (ألعاب الجوع: اشتعال النيران) وهما يكافحان لمنح الأمل لمجتمع واقع تحت قمع.
وفازت شخصية تريس التي لعبتها شايلين وودلي في فيلم (Divergent) بجائزة الشخصية المفضلة لهذا العام لتتقدم في تصويت آخر لحظة لتتخطى شخصية كانتيس التي قامت بها لورانس.
وشهد الحفل مشاركة الثنائي الموسيقي ريهانا وإمنيم باغنية «ذا مونستر» The Monster قبل أن يقوما بجولتهما الصيفية. كما استذكر الحفل النجم الراحل بول ووكر الذي قضى في حادث سيارة العام الماضي.
وفاز جوناه هيل بجائزة أفضل أداء كوميدي عن دوره في فيلم «ذئب وول ستريت» THE WOLF OF WALL STREET) ) من اخراج مارتن سكورسيزي. وكان هيل قد رشح عن دوره في هذا الفيلم لجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد.
وفاز جاريد ليتو بجائزة أفضل تحول على الشاشة عن دوره كامراة متحولة جنسيا في فيلم «دالاس بايرز كلوب»  (DALLAS BUYERS CLUB) وهو الدور الذي فاز عنه بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد.
وفاز فان ديزل وبول ووكر بجائزة أفضل ثنائي على الشاشة عن دورهما في فيلم «سريع وغاضب 6» (Fast & Furious 6).
وحصل زاك إيفرون على جائزة أفضل أداء بدون قميص عن دوره في فيلم That Awkward Moment) ) وخلع إيفرون قميصه بمساعدة المغنية ريتا أورا لدى تسلمه الجائزة.
وفاز بجائزة أفضل معركة أورلاندو بلوم وإيفانجلين ليلي ضد أوركس في فيلم The Hobbit: The Desolation of Smaug)).
كما فازت الممثلة ميلا كونيس بجائزة أفضل دور شرير عن شخصية ثيودورا التي قدمتها في فيلم «أوز العظيم والقوي» (Oz the Great  and the powerfull) وهي ساحرة شريرة من الغرب.
وفاز الممثل تشانينغ تاتوم بجائزة «الريادة» لبراعته في القيام بكل شيء من راقص على الجانب الخطأ من المسار إلى بطل يحاول انقاذ العالم من خطر.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق