سينما

«هستيريا» هيفا وهبي!

بحضور حشد كبير من الشخصيات الاجتماعية والفنّية والاعلامية، اقيم مساء امس الاول احتفالية العرض الاول للفيلم المصري «حلاوة الروح» للنجمة اللبنانية هيفا وهبي في مجمع Le Mall  ضبية ، حيث حضرت هيفا وهبي ومشت على السجاد الاحمر وخطفت الانظار باطلالتها في ثوب قصير ومثير من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران.
ورافق هيفاء الى العرض الاول لفيلمها في الصالات اللبنانية، الممثل المصري محمد لطفي الذي يشاركها البطولة والفنان حكيم الذي كانت له هو أيضاً مشاركة فيه والمنتج محمد السُّبكي، فيما غاب نجوم الفيلم الآخرون عنه.
ووسط زحمة كبيرة وحالة من «الهستيريا» أحدثتها في أرجاء المجمّع، حيث فاق عدد الحضور الـ 900 شخص بين المعجبين الذين تهافتوا اليها بباقات الزهور وفنانين وممثلين واعلاميين وصحافيين ووجوه اجتماعية وثقافية توزعوا على 7 صالات تابعوا فيها الفيلم بحضور هيفا التي قدمت فيه دوراً لافتاً اثار اعجاب الحاضرين وتوقفوا عند المشهد الذي اثار جدالاً والذي يظهرها وهي تتعرض للاغتصاب بوحشية.
وكانت هيفا نشرت صورة داخل صالة السينما وإلى جانبها النجم رامي عياش والفنان سليم عساف، وعلقت عليها: «إطلالتي في العرض الخاص… ليلة رائعة، أشكر كل من حضر، وأتمنى أن تستمتعوا بالفيلم».
وقبل العرض، وصل عدد كبير من نجوم الغناء والتّمثيل والإعلام اللّبنانيين والعرب ليشاركوا هيفاء وأبطال العمل فرحتهم، بينهم: الفنانة الجزائرية فلّة، الفنان اللبناني رامي عياش، باسم فغالي، الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، الممثلة السورية ليليا الأطرش، الفنان اللّبناني سعد رمضان، مقدمة البرامج أنابيلا هلال وزوجها د. نادر صعب وغيرهم…
ومن المتوقع ان تقيم هيفا عرضاً خاصاً في مصر، سيتحدد موعده بالتنسيق مع المخرج محمد سامي، الذي يتولى إخراج مسلسلها الجديد.

«روح»
و«حلاوة الروح» هو فيلم درامي إجتماعي، قصّة وسيناريو وحوار علي الجندي، إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج محمّد السّبكي. تلعب فيه هيفاء دور البطولة إلى جانب باسم سمرة، صلاح عبدالله، محمّد لطفي، نجوى فؤاد، أحمد فتحي وغيرهم.
وهيفاء في الفيلم هي «روح»، امرأة جميلة متزوّجة وتعيش مع حماتها بعد سفر زوجها بعيداً عن مصر بحثاً عن المال. وبعد وفاة حماتها، تبقى روح وحيدة خاصة بعد إرسال زوجها ورقة يعلن فيها طلاقه منها، لتحارب كل المحاولات التي يقوم بها رجال الحيّ الذي تسكن فيه للحصول عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق