اخبار النجوم

سابين أنهَت ألبوم «سيبكي و.. يرقص العالم العربي»

أنهت الفنانة سابين الإشراف على ماستر ألبومها المقبل في استديو طوني حداد  Media 360 وصرّحت: «أعد الناس أن كل أغنية ستكون أجمل من الأخرى، وأنتظر اليوم بفارغ الصبر ليسمع الجمهور الأغنيات الجميلة التي اخترناها بين لبنان ومصر والخليج».
سابين حظيَت في اختياراتها بدعم وتعاون من المنتج محمود موسى وعن ذلك، شرحت: «تعرفت إليه من خلال مدير أعمالي جوزيف قهوجي وهو من أهم منتجي الوطن العربي وأضاف الكثير من خبرته، والتعاون بيننا كان جميلاً، لأنه يستمع لما أحبه ويضع ملاحظاته وهذا ما سيوصلنا إلى النجاح عينه الذي يتمثل بأغنيات وكليبات جميلة وفن بكل معنى الكلمة».
الألبوم المرتقب سيتضمّن حوالي الـ 14 أغنية، خمسٌ منها سبق وصدرت بشكل منفرد وهي: آخر همك، بيني وبينك يا هالليل، ممنوع يزعل هالحلو، أنا عيوني بيحبوك وليش زعلانة باللهجة الخليجية، يضاف اليها تسع أغنيات، إثنتان لبنانيتان وست باللهجة المصرية وواحدة خليجية يتم تحضيرها، ولكل أغنية قيمتها، حسب ما عبرت سابين: «الأغنية الجميلة لا بدّ أن تصل إلى الجمهور».
وفي كلمة إلى الجمهور، قالت سابين: «أتخيل رجلاً ما برأسي كي اتمكن من الغناء  بإحساس صادق، سبق وأحببت، لكنني أتخيل أنني أغني لشخص لأنني أختار مواضيع حساسة ومواضيع من المجتمع، إضافة إلى مواضيع جديدة، كل رجل وإمرأة سيشعران بها. بإختصار الألبوم سيبكي الوطن العربي أحيانا، فيما الأغنيات الشعبية المصرية ستجعل كل الوطن العربي يرقص!
هذا وأعلنت سابين أنها قريباً ستكون عبر الـ Google Plus لتتواصل صوتاً وصورة مع محبيها إضافة إلى تواصلها الحالي معهم عبر قناتها على اليوتيوب وصفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي بدءاً من الفايسبوك، وصولاً إلى الإنستغرام وتويتر.
يذكر أن صفحة سابين على فايسبوك قد حصلت على مصادقة الموقع العالمي الامر الذي يخولها أن تصبح أكثر انتشاراً وأن تظهر بسرعة في خدمة البحث كما ستؤمن عدم اختراق الصفحة….

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق