اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

ابن الأميرة كارولين دو موناكو يتزوج دينيا تحت ثلوج سويسرا

تزوج أندريا كازيراغي، النجل الأكبر لأميرة موناكو كارولين، دينيا من تاتيانا سانتو دومينغو، حفيدة أحد الأثرياء الكولومبيين الذي توفي عام 2011. ونظم حفل الزواج في في بلدة روجمون الصغيرة الواقعة على بعد كيلومترات قليلة من “غشتاد”،محطة التزلج السويسرية، التي يرتادها مشاهير العالم، بعيدا عن فضول المصورين.
وتم الاحتفال بهذا الزواج ليلا فيما كانت الثلوج تتساقط بكثافة. واستمرت مراسم العرس أقل من ساعة. وارتدت العروس فستانا أبيض طويلا. ودخلت إلى كنيسة روجمون الكاثوليكية حيث كان بانتظارها نحو مئة مدعو من بينهم أمير موناكو ألبير.
وضرب طوق أمني حول المكان من أجل منع المصورين والفضوليين من الاقتراب.
وقال مصور كان يغطي هذا الحدث “رأينا المدعوين من بعيد وهم يديرون ظهورهم لنا لأنهم وصلوا في حافلات صغيرة بزجاج قاتم، وكان من الصعب التعرف عليهم”، لكنه أكد أنه رأى الأمير ألبير.
وقد احتمى غالبية المدعوين الذين ارتدوا لباس السهرة من الثلوج تحت مظلات كبيرة. وشوهد بين المدعوين مصمم الأزياء فالنتينو.
وامتنع قصر موناكو عن التعليق على هذا الحدث الذي أشارت إليه مجلة “هيلو” هذا الأسبوع.
وذكرت مجلة “هيلو” التي تعنى بأخبار المشاهير أن تاتيانا (30 عاما) متعلقة بهذه المنطقة من الألب السويسرية، لأنها أمضت السنوات الخمس عشرة الأولى من حياتها في “غشتاد”.
وكان أندريا كازيراغي وتاتيانا سانتو دومنغو تزوجا مدنيا في 31 آب (أغسطس) الماضي في موناكو.
ولأندريا وتاتيانا طفل يدعى ساشا ولد في 21 آذار (مارس) 2013 في لندن. وكان جد تاتيانا من أغنى رجال كولومبيا، وقد توفي العام 2011 وكان يملك شركات عدة في مجال النقل الجوي والإعلام والاتصالات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق