اضواء و مشاهير

اتهام جاستن بيبر بالاعتداء على سائق في تورنتو وعريضة تطالب بترحيله من اميركا

وجهت إلى نجم موسيقى البوب الكندي جاستن بيبر تهمة الاعتداء على سائق سيارة ليموزين في تورنتو الشهر الماضي.
وسلم بيبر البالغ من العمر 19 عاما نفسه طواعية إلى أحد مراكز الشرطة في تورنتو حيث حاصرته أطقم الشبكات التلفزيونية والمصورين الصحفيين وسط صراخ من عشاقه المراهقين.
ويأتي هذا الاتهام بعد أسبوع من اعتقال بيبر في حادثة منفصلة في فلوريدا واتهامه بقيادة سيارة تحت تأثير الكحول. فيما أكد محامي المغني الشهير براءة بيبر من التهم الموجهة إليه.
وقالت شرطة تورنتو إن جاستن بيبر كان واحدا من بين ستة أشخاص استقلوا سيارة من نوع ليموزين خارج ملهى ليلي في الساعات الأولى من يوم 30 كانون الأول (ديسمبر) الماضي.
وقال بيان للشرطة إنه “بينما كانت هذه المجموعة داخل السيارة في طريقها إلى أحد الفنادق، وقعت مشادة بين أحد الركاب وسائق الليموزين، وخلال هذه المشادة قام رجل بضرب السائق على مؤخرة رأسه مرات عديدة”.
وأوضح البيان أن السائق أوقف السيارة على إثر هذا الاعتداء وخرج منها وأبلغ الشرطة، وغادر الراكب الذي ضرب سائق السيارة المكان قبل وصول الشرطة.
وبعد أن سلم بيبر نفسه للشرطة يوم الأربعاء، وجهت له تهمة الاعتداء على السائق، ومن المقرر أن يمثل أمام إحدى المحاكم في تورنتو في 10 آذار (مارس) المقبل.
وقال هاورد فايتسمان محامي بيبر في كاليفورنيا إن موكله بريء، وإنه يتوقع أن يتم التعامل مع القضية “كجريمة جزائية”، والتي تعادل جنحة في الولايات المتحدة.

 

عريضة إلكترونية
من جهة أخرى، وقع 103 الاف شخص امس الأربعاء عريضة تطالب بترحيل بيبر من الولايات المتحدة. وقدم أحد المواطنين العريضة على أحد المواقع الإلكترونية التابعة للبيت الأبيض. وهذا الموقع يسمح لكل مواطن ان يلفت انتباه الرئاسة الى اي موضوع ممكن ما ان يتم تجاوز عتبة المئة الف توقيع.

وطالبت عريضة البيت الابيض “وي ذي بيبول” بطرد المغني الكندي جاستن بيبر الى بلاده و«بالغاء البطاقة الخضراء” الممنوحة له في مشكلة جديدة ينبغي ان تنظر بها الحكومة الاميركية تضاف الى مشاكلها الكثيرة الاخرى.
وجاء في العريضة التي اطلقها شخص مجهول “نريد ان نرى جاستن بيبر الخطير السائق المتهور والمدمر ومدمن المخدرات يقتاد الى الحدود مع الغاء بطاقته الخضراء”.
وكان المغني قد اوقف يومها فجرا وهو يقود سيارة لامبورغيني مكشوفة بتهمة القيادة بطريقة خطرة وتحت تأثير الكحول.
ولا يملك الرئيس الأميركي سلطة إصدار قرار بترحيل شخص، ومن غير الواضح إذا كان البيت الأبيض سيرد على هذه العريضة أم لا.
يذكر أن النجم البالغ من العمر 19 عاما واجه مشاكل مع الشرطة الاميركية مرات عديدة في السنة الأخيرة. ففي الساعات الأولى من صباح الخميس الفائت، ألقي القبض على نجم البوب الشهير في ميامي بعد أن أوقفه ضابط شرطة للاشتباه في قيادته سيارة من طراز لامبورغيني صفراء بسرعة فائقة في أحد الشوارع العامة.
وألقى الضابط القبض عليه للاشتباه في أنه كان مخمورا، واتهم المغني أيضا بمقاومة الشرطة خلال القبض عليه وقيادة السيارة برخصة منتهية الصلاحية. وأطلق سراح بيبر لاحقا بكفالة 2500 دولار أميركي.
وفي وقت سابق من كانون الثاني (يناير) الجاري، فتشت الشرطة منزل بيبر عقب اتهامه بقذف منزل جاره بالبيض، مما تسبب في أضرار تقدر بآلاف الدولارات. ولم تتضح بعد نتائج هذا التفتيش، وألقي القبض على أحد مرافقيه خلال عملية التفتيش واتهم بحيازة مخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق