اضواء و مشاهير

ديمي مور تبدأ عامها بقصة حب لشاب يصغرها بـ24 عاماً

يبدو أن هناك مساحة دائماً للحب في حياة الممثلة الأميركية ديمي مور التي بدأت علاقة حميمية مع شاب أصغرمنها سناً، بحسب ما أظهرت الصور التي التقطت للثنائي معا على شاطئ تولوم، في المكسيك.
وأفادت مجلة “بيبول” الأميركية أن الحبيب الجديد لمور هو شين فرايداي، الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، وهو عازف موسيقى سابق في فرقة “ديد سارة” الموسيقية. وتظهر مور في الصور في وضع رومانسي، وهي تلف يديها حول فرايداي، وتجلس على حضنه، وتعض أذنه.
ووفقاً لـ«بيبول”، فإن مور حضرت مهرجان لــ"ديد سارة” في مدينة لوس أنجلوس الأميركية في آيار(مايو) الماضي برفقة ابنتها من زواجها الأسبق بالممثل الأميركي بروس ويليس، رومر. وأوضحت المجلة الأميركية أن فرايداي ورومر يعزفان الموسيقى بانتظام في نادي “سايرز كلوب” في منطقة هوليوود الأميركية.
وكانت الممثلة الأميركية التي تبلغ من العمر 51 عاماً، قد طلقت رسميا من زوجها السابق الممثل الأميركي آشتون كوتشر الذي يبلغ من العمر 35 عاماً، في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي. وأعلن الثنائي أنهما انفصلا قبل عامين.
ومنذ ذلك الحين، بدأ كوتشير علاقة عاطفية مع نجمة برنامج “ذا سيفينتي شو” ميلا كونيس.
وبقيت مور حتى الآن متكتمة حول علاقتها الغرامية الجديدة بفرايداي، إلى أن ظهرت الصور التي التقطت للثنائي مؤخرا. ويعتبر الارتباط وشيكا بين الثنائي، بحسب ما أفاد صديق مشترك .
وبرز نجم مور، في منتصف تسعينيات القرن العشرين، إذ كانت من أكثر نجمات هوليوود أجراً، بعد أن مثلت فيلمي “ستربتيز” و«جي أي. جين” اللذين لاقيا نجاحاً كبيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق