اضواء و مشاهير

تغريدات جاستن بيبر تعلن اعتزاله الغناء؟

نشر مغني البوب الكندي جاستن بيبر سلسلة تغريدات متباينة على موقع تويتر عشية عيد الميلاد قال في احداها إنه سيعتزل الغناء قبل صدور أحدث فيلم عن حياته.
قال المغني البالغ من العمر 19 عاماً والذي يبلغ عدد المتابعين له على تويتر حوالي 48 مليوناً في تغريدة «احبائي المتابعين.. أعلن اعتزالي رسمياً”. لكنه سرعان ما اعقبها بتغريدة اخرى قال فيها:«لن اترككم ابداً» ثم قال في ثالثة “انا هنا إلى الابد«.
وكان النجم الكندي لمح سابقاً في مقابلة إذاعية إلى نيته في أخذ قسط من الراحة بعد صدور ألبومه الجديد.
وقال لإذاعة لوس آنجلوس: «بعد الألبوم الجديد سأتقاعد»، إلا أن أحداً لم يأخذ تصريحه على محمل الجد، حتى كتب تغريدته اخيراً، التي أتبعها بأخرى قال فيها إن وسائل الإعلام تتكلم كثيراً عنه، وأضاف: «يختلقون الكثير من الأكاذيب، يريدون مني أن أفشل».
وتورط المغني الكندي في سلسلة حوادث تصدرت عناوين الاخبار هذا العام. ففي شهر آذار (مارس) تشاجر مع مصور أمام فندق في لندن اثناء جولة اوروبية. وفي الشهر عينه استدعيت الشرطة إلى منزله في لوس انجلوس بعدما اتهمه جار له بأن قام بتهديده
وضربه.
وفي حزيران (يونيو) صدم بيبر بسيارته الفيراري الرياضية مصوراً اثناء خروجه من ناد في لوس انجلوس لكن الشرطة قالت إن الحادث لا يعتبر متعمداً. كما اثار بيبر سلسلة من الفضائح خلال جولته في أميركا اللاتينية أخيراً، إذ شوهد وهو يخرج من بيت دعارة في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل، ووجهت إليه تهمة الإساءة الى الارجنتين بعد أن داس علمها في إحدى حفلاته، إضافة إلى زعمه لقاء الرئيس المكسيكي الذي كذب مكتبه الخبر.
وربما يسهم فيلم «جاستن بيبرز بيليف» (Justin Bieber’s Believe) الذي يحمل اسم الالبوم الثالث عينه لبيبر، في تحسين صورته بعد هذا العام الصعب.
وأبلغ سكوتر براون مدير اعمال بيبر تلفزيون (ايه.بي.سي): “اعتقد بأن الناس تنسى انه صبي عمره 19 عاما يحاول التألق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق