دوليات

افضل نجوم اسبانيا لكرة القدم

حاز البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني على جائزة افضل لاعب في عام 2013 بينما حصد الارجنتيني ليونيل ميسي جائزة الهداف.
وكان الحاضر الغائب الاهم في حفل توزيع الجوائز هو تيتو فيلانوفا افضل مدرب للعام عينه  والذي منعه مرضه من التواجد في الحفل السنوي الذي تقيمه صحيفة «ماركا» الاسبانية.
وكان رونالدو ابرز الحاضرين في الحفل، حيث تسلم جائزة افضل لاعب في العام من يدي الرئيس الشرفي لريال مدريد الفريدو دي ستيفانو.
واعرب النجم البرتغالي عن سعادته بتسلم الجائزة من بين يدي دي ستيفانو، والذي اكد بدوره ان نجم ريال مدريد الحالي يستحق الجائزة خصوصاً بعد الاداء المميز الذي يقدمه مؤخراً.
اما ليونيل ميسي الغائب عن استلام جائزة هداف العام، وذلك بعدما سافر الى الارجنتين من اجل استكمال برنامجه العلاجي بعد اصابة العضلة الخلفية التي عانى منها مؤخراً وتسلم الجائزة عنه طوني فريكشا المتحدث باسم برشلونة.
وكان الحاضر الغائب الاهم في الحفل هو تيتو فيلانوفا الذي توج بجائزة افضل مدرب عن اخر مواسمه مع برشلونة قبل ان يضطر لترك مهمة تدريب الفريق ، بعدما عاودته معاناته مع مرض السرطان ليخضع مجدداً لعلاج مكثف ، وهو السبب الذي اجبره على الغياب عن التكريم ليتسلم كارليس ريكساش الجائزة عنه.
اما جائزة افضل حارس فكانت من نصيب البلجيكي الصاعد تيبو كورتوا حارس مرمى اتلتيكو مدريد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق