لبنان

شراكة رياضية بين لبنان وفرنسا تجمع ناديي اتلتيكو وليون

افتتح نادي اتلتيكو مجمعه الرياضي لكرة القدم في ضبيه برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ممثلاً بياسر عبوشي  وبحضور جان فرنسوا فوليي ممثلاً رئيس نادي ليون الفرنسي جان ميشال اولاس ورؤساء اتحادات واندية رياضية وحشد من رجال الصحافة والاعلام.
بداية النشيد الوطني اللبناني ثم ألقت عريفة الحفل الاعلامية نتالي مامو كلمة تحدثت
فيها عن نادي اتلتكيو الذي بات يملك اكبر مدرسة لكرة القدم في لبنان تخرج اللاعبين الى الخارج مثل فيليب باولي في نادي ليون الفرنسي وجاك متى وكلاوديو معلوف في نادي دوكلا براغ التشيكي متطرقة الى اتفاقيتي الشراكة بين النادي اللبناني والناديين الفرنسي والتشيكي.
بدوره تحدث ممثل وزير الشباب والرياضة فنوه بالدور الفاعل الذي يلعبه نادي اتلتيكو الذي يخرج الابطال في لعبة كرة القدم والذي بات يملك مجمعاً رياضياً حديثاً ومشيداً برئيس النادي روبر باولي ومتمنياً تعميم تجربة نادي اتلتكيو على جميع الاندية اللبنانية وفي جميع الالعاب.
ثم تحدث مدير اكاديمية نادي ليون ستيفان روش الذي تطرق الى الشراكة مع نادي اتلتكيو لتنمية قدرات لاعبي النادي للوصول الى اعلى المستويات محيياً جهد ادارة النادي اللبناني.
ثم عرض فيلماً لروش اشاد فيه بمستوى تدريبات نادي اتلتيكو واكد ان وجود فيليب باولي في صفوف نادي ليون هو دليل على صوابية طريقة عمل النادي اللبناني والشراكة التي تجمع بين الناديين.
وفي الختام تحدث رئيس النادي عن احلام النادي التي تحققت حتى الآن، ثم تم افتتاح المجمع رسمياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق