دوليات

مدينة مانشستر في حالة حزن عميق بعد خسارة فريقيها دفعة واحدة

تجرع مانشتسر سيتي ومانشستر يونايتد مرارة الخسارة في جولة واحدة بالبريميرليغ للمرة الاولى منذ 5 سنوات، فقد استسلم الشياطين الحمر للهزيمة امام وست بروميتش ألبيون بينما تلقى مانشستر سيتي خسارة مفاجئة على يد أستون فيلا في مباراة كان مانشستر سيتي خلالها الطرف الافضل الامر الذي دفع مديره الفني مانويل بيليغريني للتعبير عن ذهوله وشعوره بالصدمة من سيناريو المواجهة التي اكدت ان الطرف الافضل لا يحقق الفوز بالضرورة.
وغرقت مدينة مانشستر في حالة من الحزن بعد افول القمر السماوي في شطر المدينة العاشق لمانشستر سيتي وسقوط الشياطين الحمر في نصفها الآخر، بينما ذهبت الصدارة للأندية اللندنية.
وعقب الخسارة على يد وست بروميتش البيون ارتفعت حدة الضغوط التي يتعرض  لها دافيد مويز المدير الفني لمانشستر يونايتد الذي حقق رقماً قياسياً سلبياً موسمه الاول مع الفريق، حيث حقق مانشستر يونايتد معه اسوأ بداية في البريميرليغ على مدار ما يقارب الربع قرن بخسارته 3 من بين 6 مواجهات خاضها في البطولة حتى الآن.
واكد مويز ان فريقه في حاجة الى 5 او 6 نجوم من العيار العالمي الثقيل لكي ينافس بقوة في البطولات وخصوصاً دوري الابطال والدوري الانكليزي.
في الشطر الازرق السماوي من مدينة مانشستر خيم الحزن على انصار مانشستر سيتي خصوصاً ان الهزيمة على يد استون فيلا لم تكن متوقعة.
وعقب المباراة اكد بيليغريني ان فريقه لا يستحق الخسارة، ولكن الفرص القليلة التي اتيحت للمنافس نجح في استغلالها بصورة مثالية ليخر ج فائزاً بالمباراة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق