اضواء و مشاهير

نجمة جوليان مور في ممشى المشاهير في هوليوود

تكريماً لمشوارها الفني المتميز، قررت هوليوود منح الممثلة «جوليان مور» نجمة باسمها في ممشى المشاهير وذلك في حفل تمت إقامته بهذه المناسبة حضرته النجمة الأميركية مع العديد من زملائها الذين أشادوا بكرمها وموهبتها الفنية.
وقد قامت «جوليان» بالكشف عن النجمة رقم 2507 في الممشى الشهير قبالة مسرح «بانتيغز» في هوليوود، قبل أسبوع واحد من بدء عرض فيلمها الجديد Carrie وهو نسخة جديدة عن فيلم الرعب الشهير لـ «براين دي بالما».
وصرحت الممثلة البالغة من العمر 52 عاماً، والتي ارتدت لهذه المناسبة فستاناً أصفر ضيقاً أنها لم تفكر يوماً في طفولتها في أنها قد تمتهن التمثيل.
وذكرت «جوليان» أنها امتهنت التمثيل لأنها تحب القراءة، وتشعر عندما تمثّل بأنها شخصية من شخصيات قصة وهو الأمر الذي تعشقه، مضيفة أنها شديدة السعادة لأنها أصبحت من الفنانين الذين يملكون نجمة على ممشى المشاهير.
وقد حضرت شخصيات بارزة عدة في أوساط السينما الحفل الذي أقيم لهذه المناسبة، من بينهم المخرج والمنتج «جاي روتش» والممثل والمخرج «جوش غوردن ليفيت».
والجدير بالذكر أن «جوليان مور» تم ترشيحها 4 مرات للفوز بجائزة «أوسكار»، و مثلت في حوالى 60 فيلماً خلال مسيرتها، أبرزها: Boogie Nights (1997) وMagnolia (1999) وThe Hours (2002) وCrazy, Stupid, Love (2011).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق