دوليات

الدور الاسباني لكرة القدم برشلونة باق في الصدارة محققاً فوزه السادس

استمر برشلونة حامل اللقب في صدارته للدوري الاسباني لكرة القدم محققاً فوزه السادس على التوالي عقب فوزه على ضيفه ريال سوسييداد بأربعة اهداف مقابل هدف واحد.
على ملعب نو كامب وامام اكثر من 70 الف متفرج هزم برشلونة منافسه في اول 8 دقائق حيث سجل هدفين نظيفين، الاول عبر البرازيلي نيمار دي سيلفا مستفيداً من خطأ  دفاعي واضح ثم ساهم بتسجيل الثاني من خلال عرضية تابعها الارجنتيني ليونيل ميسي برأسه في الشباك متصدراً ترتيب الهدافين بثمانية اهداف.
وسيطر الفريق الكاتالوني على المجريات وتحكم بها منذ بداية اللقاء وفوت فرصاً عدة افضلها لميسي الذي اصاب العارضة من مسافة مترين وسقطت الكرة خارج خط المرمى فارتدت الى سيرجيو بوسكتيس الذي اختطفها بقدمه اليمنى واطلقها قوية لا ترد باليسرى من خارج المنطقة مسجلاً الهدف الثالث لاصحاب الارض.
وفي الشوط الثاني ورغم الافضلية الميدانية الواضحة عجز ميسي ونيمار والتشيلي اليكسيس سانشيز عن هز الشباك، فيما قلص ريال سوسييداد الفارق خلافاً للمجريات، بعد ان مرر ايمانويل اغيريتشي مستفيداً من تهاون المدافع جيرار بيكيه كرة عرضية امام باب المرمى الى البرتو دي لا بيلا الذي دفعها بسهولة الى الشباك.
ومر ميسي في الجهة اليسرى متجاوزاً جميع الذين حاولوا ايقافه وعكس كرة عرضية على خط المرمى تابعها البديل مارك بارترا في الشباك.
لبى عدد من الزملاء الاعلاميين من عشاق كرة القدم دعوة سمسوم الرياضي في السوديكو لمشاهدة هذه المباراة ضمن بطولة النوادي الاوروبية على شاشة عملاقة. وتناولت الجلسة آخر الاخبار عن كرة القدم الاوروبية والعالمية في اجواء رياضية بامتياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق