دوليات

عودة مخيبة لمورينيو مع تشلسي الانكليزي

حقق البرتغالي جوزيه مورينيو عودة مخيبة جداً الى مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم كمدرب لفريقه الجديد – القديم تشلسي الانكليزي اذ سقط الاخير امام ضيفه بال السويسري.
وحملت هذه المباراة طابعاً خاصاً لمورينيو لانه خاض في مثل هذا اليوم من عام 2007 مباراته الاخيرة مع تشلسي وكانت في المسابقة عينها وانتهت بالتعادل مع روزنبرغ النروجي قبل ان يترك النادي اللندني بسبب خلافاته مع الميلياردير الروسي رومان ابراموفيتش ويتوج لاحقاً بلقب المسابقة الاوروبية الأم عام 2010 مع نادي انتر ميلان الايطالي.
ولم يتمكن مورينيو من تحقيق نتيجة افضل من تلك التي حققها في مباراته الاخيرة مع انتر ميلان في المسابقة الاوروبية الأم كما فشل النادي اللندني بتجديد تفوقه على بال بعد ان سبق له ان تخطى الفريق السويسري الموسم الماضي عندما التقاه في نصف نهائي مسابقة يوروباليغ وفاز عليه ذهاباً خارج ملعبه ثم اياباً في طريقه ليصبح اول فريق يحرز لقب دوري الابطال ثم يليه في الموسم التالي بلقب الدوري الاوروبي.
وكان تشلسي البادىء بالتسجيل عن طريق البرازيلي اوسكار في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول بعد تمريرة من فرانك لامبارد، لكن الفريق السويسري قلب الطاولة على مضيفه في الشوط الثاني وادرك التعادل عبر المصري محمد صلاح اثر تمريرة من ماركو ستريلر الذي سجل بنفسه هدف الفوز بكرة رأسية اثر ضربة ركنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق