تقنية-الغدرئيسي

تقنية الغد

كاميرا عصرية مزودة بتقنية الاتصال الشبكي
تجمع الكاميرا العصرية «غالاكسي» بين ميزات التصوير عالي الاداء، الى جانب حرية الاتصال عبر شبكات الجيل الثالث وتكنولوجيا الاتصال اللاسلكي لتكون اول كاميرا في العالم تتمتع بالاتصال الشبكي.
تستهل هذه الكاميرا عصراً جديداً من الاتصالات المرئية، اذ تتيح للمستخدمين التقاط وتعديل وتبادل الصور والفيديو عالية الجودة والاستمتاع بها في اي مكان وزمان من خلال جهاز واحد.

هاتف شفاف بالكامل
استطاعت احدى الشركات التايوانية المتخصصة في تصنيع التصاميم الزجاجية صناعة اول هاتف شفاف بالكامل، على رغم الحديث ولفترة طويلة عن امكانية اعتماد تقنية الشاشات الشفافة في الاجهزة الحديثة. الا ان الهواتف الشفافة بقيت في اطار اجهزة الخيال البعيدة.
ومع انه لا وجود لمعلومات كافية حول هذا الجهاز، مثل نظام التشغيل الذي سيعمل عليه الهاتف الذكي ومواصفاته التقنية، الا انه بات معروفاً ان الهاتف الشفاف الجديد هذا يملك شاشة غير كبيرة واجزاء شفافة مثل الكاميرا والذاكرة وغيرها ايضاً من الاقسام.

جهاز لقطاع الاعمال
طرحت شركة الكترونية الحاسب اللوحي الجديد Elite Pad 900 الذي يحقق التوازن بين التصميم والمزايا العملية المناسبة للمؤسسات.
وقد صمم الجهاز ليناسب العاملين في قطاعات الاعمال والحكومات والرعاية الصحية وتجارة التجزئة ايضاً.
ويتمتع هذا الابتكار بوظيفة خاصة تضفي المزيد من خيارات الاتصال وعمراً اطول للبطارية الى جانب اضافات محددة تمنح الجهاز سمات تتيح استعماله في الاستخدامات المتخصصة.

شاحن كهربائي وشمسي
ان الشاحن الجديد Power Trip Charger  والذي في مثل حجم بطاقات اللعب الورقية، يحل مشكلة شحن الاجهزة الالكترونية من جذورها.
بالطبع هناك الكثير من آلات دعم البطارية، لكن هذا النوع مميز للغاية لأنك تستطيع شحنه من ثلاثة مصادر مختلفة: فتحة تيار كهربائي في الجدار او وصلة كومبيوتر USB او اشعة الشمس، فالجزء الخلفي منه يحتوي على لوح شمسي.
كذلك فيه بطارية دعم ضخمة وهي تكفي لاعادة شحن هاتف ذكي اربع مرات. بمعنى آخر يمكن القول انك لن تحتاج الى شحنه اكثر من مرة اسبوعياً خصوصاً اذا كنت تتعرض لأشعة
الشمس من وقت لآخر.
وهناك مؤشر قياس رائع على الجانب يخبرك بكمية الطاقة المتبقية في الشاحن.
لذا انه شاحن واحد يمكن استخدامه لشحن الكثير من الاجهزة.

وسادة لوقف الشخير
الشخير العالي لا يسرق النوم من عين الزوج فحسب، وانما يسلب الزوجين الحب ايضاً.
ويمكن لمن يرغب في نوم عميق وحياة زوجية رائقة ان يقتني وسادة تقلل شخيره، بدلاً من النوم في غرفة غير غرفة الزوجية.
والوسادة المتطورة باسم «سيسيل سايلينسيوم» تتألف من طبقات عدة من مواد اصطناعية وتحتوي على اجهزة استشعار للصوت. وهكذا تعمل الوسادة تلقائياً حال انطلاق ضجيج ما – شخير – من النائم على الوسادة.
وتعمل الوسادة دون ان يشعر النائم وبالتدريج، على ادارة رأسه الى ان يصل وضع الرأس الى وضع ينطلق فيه اقل ما يمكن من الضجيج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق