لبنان

همام ومعلولي لإعادة الروح الى كرة السلة

عقدت اللجنة الأولمبية اللبنانية جلسة في مقرها برئاسة رئيسها جان همام الذي توقف عند قضية كرة السلة اللبنانية، مبدياً أسفه لبلوغ التطورات حدود تجميد لبنان ومنعه من المشاركة في الاستحقاقات الخارجية، داعياً لعمل جماعي مسؤول من أجل رفع هذه العقوبة، متمنياً نجاح مساعي وجهود وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ومؤكداً أهمية تدارك مثل هذا الأمر مع بقية الاتحادات الرياضية.
ومن جهته شدد رئيس نيو لوك بروداكشن الرياضية بودي معلولي على ضرورة ايجاد حل لمشكلة كرة السلة اللبنانية التي تعاني الكثير منذ أشهر عدة، داعياً جميع المسؤولين والأطراف الى العمل لإعادة الروح الى اللعبة التي وصلت الى العالمية ودخلت الى كل بيت ودار.
وأضاف ان ايجاد حل جذري لما يحصل يجب ان يتم في اسرع وقت في ظل عدم اكمال بطولة الموسم الحالي، وهو ما سيؤثر حتماً على مصير بطولة الموسم المقبل.
وقررت اللجنة تكليف رئيسها المشاركة في الجمعية العمومية لإتحاد اللجان الأولمبية الفرنكوفونية التي تعقد في مدينة نيس، وفي الفوروم الدولي للرياضة والسلام الذي تعقده منظمة  peace et sport في امارة موناكو.
واطلعت اللجنة على تحضيرات البعثة اللبنانية الى دورة الألعاب الآسيوية التي تقام في مدينة نانجنغ الصينية.
وسمت الاداري في اللجنة جهاد هاشم للمشاركة في دورة التنظيم والادارة الرياضية التي ستقام في مدينة الرباط المغربية التي ينظمها اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية.

 

العدد ٢٨١٠ الاثنين١٩ اب (اغسطس) ٢٠١٣ /١٢ شوال ١٤٣٤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق