ابراج

الحمل:
٢١ اذار – ٢٠ نيسان

لا تكترث للأمور التافهة والعابرة، فكل شيء يبدو جيداً وما كنت تصبو اليه ستحصل عليه قريباً، فلا تستعجل الأمور. كن منطقياً وحكيماً ولا تدع متاعبك وهمومك اليومية تؤثر سلباً على علاقتك بمن تحب. التفت قليلاً الى حياتك الاجتماعية. أرقام الحظ 2، 8، 21. أفضل أيام الأسبوع الجمعة. تتوافق مع العقرب.

 

الثور:
٢١ نيسان – ٢١ ايار

أنت تملك الامكانات الكبيرة للسيطرة على الأزمات العاطفية، فكن واثقاً من نفسك ولا تقلق. الدرب أمامك ما زالت طويلة وشاقة وقد تتعرض لمشاكل كثيرة، فلا تدع الغرور يسيطر عليك، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققته. تصرف بوعي. أرقام الحظ 4، 25، 43. أفضل أيام الأسبوع الأربعاء. تتوافق مع الحوت.

 

 

الجوزاء:
٢٢ ايار – ٢١ حزيران
غيمة عابرة في سماء حياتك العاطفية لا تدعو الى القلق. فترة صعبة تمر بها تجعلك متردداً وغير قادر على اتخاذ القرار الحاسم، قد تكون بحاجة ماسة الى فترة من الهدوء والراحة لإعادة تقويم امكاناتك والإنجازات التي حققتها. أرقام الحظ 9، 19، 39. أفضل أيام الأسبوع الاثنين. تتوافق مع السرطان.

 

السرطان
٢٢ حزيران – ٢٢ تموز

اهمالك المتكرر للحبيب سيسبب بعض النفور، حاول ان تعيد الأمور الى طبيعتها قبل فوات الآوان. أفكارك الجديدة ستقابل بإيجابية وترحيب من قبل أصحاب الشأن، لكن عليك ان تتقبل انتقادات بعض الأشخاص بروح رياضية. أرقام الحظ 1، 22، 45. أفضل أيام الأسبوع السبت. تتوافق مع الدلو.

 

الأسد:
٢٣ تموز – ٢٣ آب

حب جديد يدخل قلبك ويغير أشياء كثيرة في حياتك. تتلقى هذا الأسبوع عرضاً مغرياً للعمل في الخارج، كن واعياً ولا تتسرع، ادرس الموضوع جيداً وفكر ملياً قبل اتخاذ القرار النهائي. خفف من اندفاعك وتصرف بهدوء في بعض المواقف. أرقام الحظ 11، 17، 53. أفضل أيام الأسبوع الخميس. تتوافق مع الحمل.

 

العذراء
٢٤ اب – ٢٣ ايلول

القرار الذي ستتخذه على الصعيد العاطفي لن يكون لصالحك، حاول ان تراجع حساباتك. تحاش الدخول في المناقشات العنيفة الحاصلة في محيط عملك لأنك مهما حاولت ان تكون موضوعياً ومنصفاً لن تسلم من بعض الاتهامات. تجنب التسرع. أرقام الحظ 3، 15، 68. أفضل أيام الأسبوع الأربعاء. تتوافق مع الثور.

 

 

الميزان:
٢٤ ايلول – ٢٣ ت

كن عاقلاً على الصعيد العاطفي ولا تتخذ قرارات متسرعة مهما كانت الأسباب. مهنياً، فكر ملياً بكل الاحتمالات قبل مباشرة تنفيذ مشاريعك ولا تترك العراقيل الصغيرة التي تعترضك تؤثر على اعصابك. تحاش الدخول في مناقشات حادة. أرقام الحظ 6، 9، 18. أفضل أيام الأسبوع السبت. تتوافق مع الجدي.

 

العقرب:
٢٤ت١ – ٢٢ ت٢

أحوالك مع من تحب هادئة ومشجعة وتبشر بمستقبل جيد ومشرق. تسلح بالجرأة وحافظ على قوة شخصيتك ولا تدع الآخرين يتدخلون في أعمالك، خصوصاً انك تمر بمرحلة دقيقة للغاية وبحاجة الى التركيز. مبادرة مميزة من صديق. أرقام الحظ 2، 16، 43. أفضل أيام الأسبوع الأحد. تتوافق مع العذراء.

 

 

القوس:
٢٣ ت٢-٢١ك١

قد تواجه مشكلة عاطفية طارئة، كن هادئاً واعلم بأن الحوار المنطقي هو سلاحك الفعال للسيطرة على الوضع. تجنب القيام بمشاريع صعبة ومعقدة لمجرد التحدي واثبات الوجود، فأوضاعك لا تسمح لك بالمجازفة. تسلح بالوعي ولا تتهور. أرقام الحظ 4، 12، 53. أفضل أيام الأسبوع الثلاثاء. تتوافق مع الجوزاء.

 

الجدي:
٢٢ ك١ – ٢٠ ك٢

قد تواجه في علاقتك العاطفية فترة حرجة للغاية إلا انك بفضل حكمتك وصبرك ستتغلب عليها. ستجد نفسك مضطراً الى اتخاذ قرار يبدو قاسياً الى حد ما، لكنه ضروري ويتعلق بمستقبلك وبمركزك المهني. حاول الاهتمام بالجانب الصحي من حياتك. أرقام الحظ 13، 28، 51. أفضل أيام الأسبوع الجمعة. تتوافق مع الميزان.

 

الدلو:
٢١ ك٢ – ١٨ شباط
نجاح علاقتك العاطفية الجديدة يتوقف على مدى قدرتك على كسب ثقة الطرف الآخر. الحظ سيكون بخدمتك طوال هذا الأسبوع وهناك لقاء عمل مهم مع أحد الأشخاص النافذين، ربما لعب دوراً كبيراً في حياتك. لا تتردد في اقتناص الفرص. أرقام الحظ 5، 15، 55. أفضل أيام الأسبوع الخميس. تتوافق مع الحوت.

 

 

الحوت:
١٩ – شباط – ٢٠ اذار

هدوء تام على الصعيد العاطفي يعطيك فرصة للتفكير بتأن وروية. سارع الى تنفيذ مشروعك الجديد، فالفرصة مناسبة والنجاح يبدو أكيداً، خصوصاً انك تعرف كيف تستفيد من الظروف الملائمة. ابتعد قدر الامكان عن المشاكل العائلية. أرقام الحظ 15، 39، 46. أفضل أيام الأسبوع الاثنين. تتوافق مع الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق