اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

أنجلينا جولي وبراد بيت في اليابان وزواجهما قريباً على متن سفينة

حضرت النجمة أنجلينا جولي حفل إطلاق فيلمها In The Land Of Blood And Honey الذي أقيم في جامعة الأمم المتحدة في طوكيو، حيث القت كلمة خاصة دفاعاً عن الاشخاص الذين يتعرضون للتعذيب خلال الحروب، مستفيدة من موقعها كمبعوثة خاصة لمفوضية شؤون اللاجئين في الامم المتحدة.
أنجلينا البالغة من العمر 38 عاماً بدت متألقة وكلاسيكية بفستان أسود، كما ظهر وجهها كأنه خالٍ من الماكياج حيث انها وضعت القليل منه.
وكانت قد التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً لأنجلينا برفقة خطيبها براد بيت وأبنائهما باكس بالتبني (9 سنوات)  والتوأم فيفيان ونوكس (5 سنوات) في مطار اليابان أثناء وصولهم اليه، حيث الإبتسامة لم تفارق ملامح وجه أنجلينا وتلقى معجبوها التوقيعات منها امام عدسات المصورين.
وكانت صحيفة The Sun البريطانية قد ذكرت خلال الاسبوع الفائت ان الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي يخططان للزواج على متن سفينة الأميرة هبرديان السياحية في اسكتلندا مشيرة نقلاً عن مصادر مقربة من النجمين أنهما غيرا رأيهما بعد أن كانا يحرصان على الزواج في مزرعتهما الفرنسية شاتو ميرافال هذا الصيف، بسبب إبنهما مادوكس 11 عاماً وهما يتطلعان الآن لعقد قرانهما على متن سفينة الأميرة هبرديان السياحية. وقال المصدر المطلع: إن مادوكس هو صاحب فكرة السفينة حيث أتته هذه الفكرة عند زيارتهم لمنازل كارنل في أيرشاير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق