دوليات

مورينيو ينهي مشواره مع ريال مدريد بفوز على اوساسونا

أنهى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مشواره مع فريقه ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم بفوز على اوساسونا 4-2 على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد في المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة.
ويترك مورينيو ريال مدريد بعد 3 مواسم على رأس ادارته الفنية بيد ان موسمه الاخير كان خالياً من الالقاب الكبيرة حيث اكتفى بالكأس السوبر محلية مطلع الموسم، كما ان المدرب البرتغالي المعروف بعلاقاته الجيدة مع اللاعبين يغادر النادي الملكي بمشاكل مع اغلب العناصر الاساسية للفريق.
وبدا ذلك جلياً بعدم استدعائه المدافع البرتغالي بيبي وحارس المرمى ايكر كاسياس على الرغم من اصابة الحارس الاساسي دييغو لوبيز، ودفع مورينيو بالحارس الرابع للفريق خيسوس فرنانديز تاركاً الواعد انطونيو ادان على مقاعد البدلاء، واجل مورينيو دخوله الى الملعب حتى اطلق الحكم بيريز لاسا صافرة انطلاق المباراة.
ولا تعرف حتى الآن الوجهة المقبلة لمورينيو وان كانت اغلب الصحف الاسبانية تشير الى عودته الى تدريب تشلسي الانكليزي بعدما سبق له ان قاده من العام 2004 الى 2007.
كما استبعد مورينيو ابرز العناصر الاساسية للفريق على غرار البرتغالي الآخر كريستيانو رونالدو ومواطنه فابيو كوينتزوا والالماني سامي خضيرة وسيرجيو راموس وخابي ألونسو والبرازيلي ريكاردو كاكا ومواطنه مارسيلو والفرنسي رافايل فاران ^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق