اخبار النجومالاسبوع الفنيرئيسي

اخبار فنية

دارين حمزة: جولة في جبل لبنان واعتصام
شاركت الممثلة دارين حمزة شباب وشابات بلدتي عبيه وبعورته وبعض البلديات المجاورة، في جولة استكشافية سياحية، لاكتشاف معالم الطبيعة في محافظة جبل لبنان، وتحديداً في منطقة نهر الموفقة في كفرمتى.

جاءت الجولة التي قامت بها دارين في اطار تفعيل دور الشباب ودفعهم الى الاهتمام بالبيئة والطبيعة، اضافة الى متعة اكتشاف معالم لبنان السياحية.
وبعد الجولة، شاركت دارين في اعتصام تضامني مع اهالي المنطقة، وطالبت معهم باغلاق مطمر الناعمة، الذي يتسبب بأضرار بيئية للمنطقة وجوارها. وشارك في الاعتصام رئيس بلدية عبيه – عين درافيل غسان حمزة، اضافة الى عدد كبير من اهالي بلدتي عبيه وبعورته والقرى المجاورة؟

 

تقلا شمعون: امام دريد لحام
تشارك الفنانة تقلا شمعون في مسلسل «سنعود بعد قليل»، وهي سعيدة بالوقوف امام الفنان دريد لحام في هذا العمل الذي يتناول الواقع السوري في هذه المرحلة، ويحكي وجع فئة من المجتمع، بغض النظر عن موقفها من الاحداث الدائرة حالياً. وتقرأ تقلا شمعون، في الوقت الحاضر، سيناريو لمسلسل مصري من المتوقع ان تشارك في بطولته.

كارول سماحة: تصوير «وحشاني بلادي»
تستعد الفنانة كارول سماحة لتصوير أغنية «وحشاني بلادي» بطريقة الفيديو كليب، وقد زارت القاهرة من اجل هذه الغاية. وبالمناسبة، ترى كارول سماحة، ان المستمع العربي هو بأشد الحاجة الى الاغنيات الرومانسية، في ظل الاحداث والمشكلات التي تعانيها البلدان العربية، في الوقت الحاضر.

منة شلبي: بين الكوميديا والتراجيديا
من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل «نيران صديقة» الذي يترجح بين الكوميديا والتراجيديا، تقوم الفنانة منة شلبي بدور فتاة اسمها «اميرة»، وهي سعيدة بهذا الدور، لانه يحتوي على مساحة تمثيلية واسعة وثرية… وتدور احداث المسلسل على مدى 20 سنة، ويتناول حياة 6 شبان وشابات، تجمعهم الصداقة وتفرّقهم المصالح. ويقوم باخراجه خالد مرعي. اما القصة، فهي مأخوذة من مجموعة قصصية للأديب المصري علاء الأسواني.

ميريام فارس: غناء ورقص في أغنية مصورة
في حي شعبي لبناني، صورت المطربة ميريام فارس أغنيتها الجديدة «كيفك انت» بطريقة الفيديو كليب، مع المخرج سمير سرياني. وهي من كلمات احمد ماضي، والحان وتوزيع هيثم زياد. ومن خلال هذه الاغنية، تستعيد ميريام فارس الاجواء اللبنانية القديمة، حيث يختلط الرقص بالغناء بشكل عفوي وجديد. وبدأ عرض هذه الاغنية المصورة على الشاشات التلفزيونية.

درّة: مجرد شائعة فقط
الفنانة درّة، المنشغلة حالياً، ببطولة مسلسل «مزاج الخير»، نفت شائعة زواجها السري من الفنان هاني عادل، معتبرة ان لا اساس لها من الصحة، وهي لا تعرف مصدرها. ولفتت درّة الى ان هاني عادل شاركها البطولة في فيلم «فارس الاحلام» وانتهى الامر عند هذا الحدّ. وما يتعلق بمسلسل «مزاج الخير» فهو يدور في اطار رومانسي – اجتماعي، ويتمحور حول شاب طموح يسعى الى تحقيق الكثير من اجل الفتاة التي يحبها.

نرمين ماهر: قصة مقتل مطربة
منذ اطلالتها الاولى، لفتت الفنانة نرمين ماهر الانظار اليها، وما زالت حتى اليوم تشد المشاهد الى رؤية اعمالها الفنية. وهي تستعد حالياً، لعرض مسلسلها الجديد «المرافعة» الذي لاحقته المشكلات منذ بدايته. وهو يحكي قصة مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم، ويشاركها البطولة الفنان باسم ياخور، والفنانة نادين نجيم. واللافت، ان الاعلامي طوني خليفة يظهر في المسلسل كضيف شرف.

غادة عبد الرازق: قصة حب مع رجل
تواصل الفنانة غادة عبد الرازق القيام بدور البطولة في مسلسل «حكاية حياة» الذي تدور احداثه في اطار اجتماعي تشويقي حول رجل اعمال يعود الى مصر بعد طول غياب فيعيش فيها قصة حب تقلب حياته رأساً على عقب. وهو من تأليف ايمن سلامة، ومن اخراج محمد سامي. وسوف يعرض في شهر رمضان المقبل.

نور: دور مغاير في «توالي الليل»
انتهت الفنانة الكويتية نور من تمثيل دورها في مسلسل «توالي الليل» الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف جاسم الجطيلي، واخراج علي العلي. ودور نور في هذا المسلسل، مغاير لدورها الذي سبق ان ادته في مسلسل «ساهر الليل 3 – وطن النهار» الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

صبا مبارك: نقطة تحوّل في حياة رجل
تشارك الفنانة صبا مبارك في بطولة مسلسل «خلف اللّه» وتؤدي فيه دور «فريدة» أُم لطفل يعاني من مشكلات صحية، وهي تقابل «خلف اللّه» – الذي يقوم بدوره الفنان نور الشريف – بالمصادفة في احد البلدان التي يرحل اليها، وترتبط به، فيساعد كل منهما الآخر. وتشكل «فريدة» نقطة تحول في حياة «خلف اللّه»، اي انها شخصية محورية في الاحداث. ويقوم باخراجه حسني صالح.

لقطات فنية
تقرر تأجيل اصدار ألبوم المطرب عمرو دياب الجديد، الى وقت آخر.

انتهت الفنانة لاميتا فرنجية من تمثيل دورها في مسلسل «محال».

تحضّر المطربة نوال الزغبي اغنية جديدة ستصورها بطريقة الفيديو كليب.

سجّل المطرب محمد عبده تسع اغنيات من ألبومه الجديد، الذي سيصدر قريباً.

يحضّر المطرب ميشال قزي لأغنية جديدة باللهجة الخليجية.

انضمت الفنانة هبة نور الى الجزء الخامس من مسلسل «صبايا» لتؤدي فيه دور «ديانا» احدى الشخصيات الرئيسية في المسلسل.

تصوّر المطربة ديانا حداد اغنية بعنوان «الكذاب» مع المخرج عادل سرحان، وهي من اللون العراقي، كتب كلماتها قصي عيسى، ولحّنها نصرت البدر.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق