ابراج

الحمل:
٢١ اذار – ٢٠ نيسان

لن تنجح في اقامة علاقة عاطفية كنت تتمناها لعدم تكافؤ الفرص، كن منطقياً وواقعياً ولا تدع ذلك يؤثر على وضعك النفسي. آن الأوان لانهاء جميع الخلافات الحاصلة في محيط العمل، كن صاحب المبادرة الأولى ولا تتردد. أرقام الحظ 4، 15، 33. أفضل ايام الاسبوع الثلاثاء. تتوافق مع السرطان.

 

 

الثور:
٢١ نيسان – ٢١ ايار

علاقتك بالشريك بحاجة الى عناية وإلا قد يحدث ما لم يكن في الحسبان. أحداث مفاجئة وغير عادية ستطرأ على حياتك المهنية، حاول التعامل معها بأعصاب باردة كي تصل الى نهاية سعيدة. تسلح بالوعي ولا تفقد ثقتك بنفسك. أرقام الحظ 13، 25، 52. أفضل ايام الاسبوع الجمعة. تتوافق مع القوس.

 

 

الجوزاء:
٢٢ ايار – ٢١ حزيران
امنياتك العاطفية ستتحقق قريباً بفضل الجهود التي بذلتها في المدة الاخيرة. ستتخطى بسهولة كل المشاكل المهنية التي تعاني منها اذا حافظت على هدوئك ووثقت بنفسك، فلا داعي لليأس. تجنب كثرة السهر وانتبه الى صحتك. أرقام الحظ  2، 18، 42. أفضل ايام الاسبوع الاثنين. تتوافق مع الحمل.

 

 

السرطان
٢٢ حزيران – ٢٢ تموز

قرارات حاسمة عليك اتخاذها بشأن حياتك المهنية، لا سيما انك تمر بمرحلة مادية صعبة. لا تدع مشاكلك اليومية تؤثر على علاقتك بمن تحب. ابتعد عن اليأس وتصرف بهدوء ووعي، فالانفراجات باتت قريبة جداً. أرقام الحظ 2، 13، 24. أفضل ايام الاسبوع السبت. تتوافق مع الدلو.

 

 

الأسد:
٢٣ تموز – ٢٣ آب

الهدوء يخيم على حياتك عموماً، فحاول قدر الامكان ان تتجنب المشاكل العاطفية. ستشعر برغبة ملحة في تغيير اسلوبك في العمل، كن حذراً وتحقق جيداً من قدراتك لتتمكن فعلاً من تسجيل نقلة نوعية. سوء تفاهم مع صديق. أرقام الحظ 2، 8، 14. أفضل ايام الاسبوع الاربعاء. تتوافق مع الثور.

 

العذراء
٢٤ اب – ٢٣ ايلول

لقاءات مميزة هذا الاسبوع على الصعيد العاطفي حاول الاستفادة منها لتوطيد العلاقة ولبحث أمور مستقبلية. قد تعاكسك الظروف قليلاً في تنفيذ بعض المشاريع، لا تفقد تفاؤلك، تابع نشاطك كالمعتاد وبانتظار الفرص الجديدة. أرقام الحظ 10، 32، 53. أفضل ايام الاسبوع الأحد. تتوافق مع الحوت.

 

 

الميزان:
٢٤ ايلول – ٢٣ ت

بعد كل الجهود التي بذلتها والتنازلات التي قدمتها ستجد نفسك مضطراً الى قطع علاقتك العاطفية. خفف من طموحاتك وكن منطقياً واقتصر على الممكن لك تحقيقه كي لا تصاب بخيبة الأمل. وضعك الصحي جيد ولا داعي للقلق. أرقام الحظ 21، 23، 28. أفضل ايام الاسبوع الخميس. تتوافق مع الجوزاء.

 

العقرب:
٢٤ت١ – ٢٢ ت٢

علاقتك بمن تحب في تحسن مستمر ولا داعي للتهور. كن حذراً قدر الامكان هذا الاسبوع في عملك، فهناك مخالفات سيرتكبها البعض بنية سيئة قد تنعكس آثارها عليك. ستحقق قريباً انتصاراً كبيراً في قضية قانونية عالقة. أرقام الحظ  5، 8، 67. أفضل ايام الاسبوع الاثنين. تتوافق مع الجدي.

 

 

القوس:
٢٣ ت٢-٢١ك١

علاقة عاطفية جديدة انت في صدد اقامتها، قد لا تدوم كثيراً حسب توقعات الفلك. أمور كثيرة ستتبدل على صعيد حياتك المهنية، ستكون ايجابية وستؤثر على أوضاعك المادية، فلا تتسرع بقرارك مبادرة غير متوقعة من صديق. أرقام الحظ 3، 16، 58. أفضل ايام الاسبوع الخميس. تتوافق مع العذراء.

 

 

الجدي:
٢٢ ك١ – ٢٠ ك٢

مغامرة عاطفية عابرة تجنب الدخول فيها لأنها ستسبب لك متاعب انت بغنى عنها. أوضاعك المهنية في تحسن مستمر وملموس، فاغتنم الفرص التي ستتاح لك واستفد من الظروف التي تحيط بك. لا تتسرع في اتخاذ قرار حاسم ومصيري. أرقام الحظ  14، 37، 49. أفضل ايام الاسبوع الجمعة. تتوافق مع الميزان.

 

 

الدلو:
٢١ ك٢ – ١٨ شباط
حياتك العاطفية ناجحة ومستقرة، فلا تدع احداً يتدخل فيها. تحقق جيداً من نوايا اصدقائك والمحيطين بك. المشاريع التي كنت تحلم بها في طريقها اليك، فكن مستعداً وادرس امكانياتك جيداً قبل البدء بالتنفيذ. وعكة صحية عابرة. أرقام الحظ 1، 30، 66. أفضل ايام الاسبوع الثلاثاء. تتوافق مع العقرب.

 

 

الحوت:
١٩ – شباط – ٢٠ اذار

كن صادقاً مع نفسك ومع الحبيب ولا داعي لهذا التلاعب. ستواجه اعمالاً كثيرة ومعقدة خلال هذا الاسبوع، حاول تنفيذها بكل الوسائل كي لا  تخسر مركزك. كن لبقاً وديبلوماسياً وتجنب المناقشات الحادة في لقاءاتك الاجتماعية. أرقام الحظ  11، 18، 39. أفضل ايام الاسبوع السبت. تتوافق مع  الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق