لبنان

انضمام لاعب لبناني بكرة القدم الى نادي ليون الفرنسي

أعلن نادي اتلتيكو بيروت رسمياً عن انضمام لاعب كرة القدم فيليب باولي الى نادي اولمبيك ليون الفرنسي خلال مؤتمر صحافي حاشد عقده في مقره في ضبية.
تقدم الحضور رئيس النادي المضيف روبر باولي واعضاء اللجنة الادارية وشخصيات رسمية وعدد من رؤساء الاندية الرياضية ومدرب منتخب لبنان الالماني ثيو بوكر ولاعبو النادي واعلاميون.
بداية كلمة ترحيبية من عريف الحفل الزميل فارس كرم استهلها بالقول بأن كل لبناني يفتخر بوجود لاعب مقيم في لبنان ويلعب مع منتخب لبنان ينضم الى نادي ليون وهو من اعرق الاندية في اوروبا.
وتحدث رئيس النادي المضيف روبر باولي شاكراً
 وسائل الاعلام على مواكبتها اخبار النادي وعلى دعمها لمسيرته شارحاً التفاصيل المتعلقة بانضمام ابنه فيليب الى نادي ليون وشكر كل من ساهم في وصول فيليب الى العالمية من ادارة المنتخب ونادي الراسينغ.
ونوه باولي بأكاديمية نادي ليون وهي الاكاديمية الثانية في العالم بعد نادي برشلونة الاسباني، مشيراً الى ان ناديه فخور بما تحقق وبأن فيليب حقق حلمه والنادي سيعمل على ابراز العديد من اللاعبين وتوجههم نحو العالمية.
وقال ان العقد بين ليون وباولي يمتد لمدة سنتين وهناك تحضير لشراكة مع نادٍ اوروبي ثانٍ ومع نادٍ دولي ثالث.
الكلمة الاخيرة للاعب فيليب باولي الذي قال انه حقق حلمه منذ الصغر شاكراً ادارتي ناديي الراسينغ واتلتيكو واتحاد كرة القدم والمدرب ثيو بوكر على دعمه، مشيراً الى انه ما زال في بداية الطريق وبأن المسؤولية باتت اكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق