اضواء و مشاهير

آيمي واينهاوس حاولت الانتحارعندما كانت في العاشرة !!

يكشف كتاب جديد أسراراً وتفاصيل جديدة عن حياة النجمة البريطانية الراحلة آيمي واينهاوس لعل أبرزها هي محاولتها الانتحار عندما كانت في العاشرة من عمرها فقط.
وأفادت صحيفة «صن» البريطانية ان كتاباً جديداً يزعم ان واينهاوس حاولت قتل نفسها يوم كانت في العاشرة من العمر، بعدما تخلى والدها «ميتش» عن والدتها «جانيس»، ليعيش مع امرأة أخرى قبل أقل من سنة من محاولتها الانتحار. وأكد الكتاب ان المغنية الراحلة تأذت كثيراً من طلاق والديها حتى انها أخذت جرعات مفرطة من الأدوية، وحاولت إيذاء نفسها، لكنها أنقذت في الوقت المناسب.
وقال أحد اصدقائها ان «آيمي عانت كثيراً بسبب انفصال والديها، وهي حاولت إظهار عدم اهتمامها بالأمر لكن رؤية والدها يتركها من أجل امرأة أخرى كان أقصى درجات التخلي بالنسبة إليها».
وأضاف: «تلقت الصفعة في العاشرة من العمر وكانت هذه بداية الطريق نحو الدمار». وركز الكتاب على زواجها ببلايك سيفيل فيلدر، مؤكداً انها هددت بالانتحار في حال تخليه عنها.
وقال أصدقاؤها انها عادت الى شرب الكحول بعد فترة من الابتعاد عنه لأنها كانت تخشى من ان يسلبها مرضها صوتها المميز، وهي كانت تتمنى دائماً أن تنضم إلى المشاهير الذين ماتوا في الـ 27 من العمر، وبينهم جيمي هندريكس، وقد حققت أمنيتها.
يشار إلى انه عثر على واينهاوس ميتة في تموز (يوليو) 2011 وكانت في الـ 27 من العمر.

العدد ٢٧٩٧ الاثنين ٢٠ ايار (مايو) ٢٠١٣ / ١٠ رجب ١٤٣٤
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق