دوليات

فيرغسون مدرب نادي مانشستر يونايتد يفاجىء عالم الكرة باعلان اعتزاله

فاجأ اليكس فيرغسون مدرب نادي مانشستر يونايتد الانكليزي عالم كرة القدم باعلانه انه سيتقاعد من تدريب النادي في نهاية هذا الموسم.
وقال فيرغسون في بيان انه فكر ملياً في قرار الاعتزال قبل ان يتخذه وان التوقيت الآن مناسب لهذه الخطوة، ومن المهم بالنسبة الي ان اغادر المؤسسة وهي في اقوى حال ممكنة، واعتقد بأنني حققت ذلك.
وشكر فيرغسون كل من ساعده واشاد بدور عائلته التي كان حبها ودعمها شيئاً ضرورياً لتحقيق النجاح، كما شكر اللاعبين والمديرين الذين عمل معهم سابقاً وحالياً لتقديمهم مستوى  عالياً من الاحترافية مكننا من تحقيق العديد من الانتصارات، فمن دون مساهماتهم تلك لن يكون تاريخ هذا النادي العظيم بمثل هذا الغنى.
وعن مستقبل النادي اكد فيرغسون بان الفريق سيواصل تحقيق الانتصارات من دونه لانه فريق متجانس، وفيه تآلف الخبرة والشباب بما يضمن له غداً مشرقاً.
وفيرغسون احرز 38 لقباً لمانشستر يونايتد في بطولات مختلفة منذ توليه تدريبه اواخر عام 1986، وابرز هذه الانجازات لقب الدوري الانكليزي 13 مرة وابطال اوروبا مرتين.
وكانت آخر انجازاته فوز مانشتسر يونايتد ببطولة الدوري الانكليزي هذا الموسم.
واكد نادي مانشستر يونايتد ان فيرغسون سيبقى في اسرته كاداري وسفير رسمي له، وان مدرب ايفرتون الاسكتلندي دايفيد مويز سيخلف مواطنه اليكس فيرغسون بدءاً من اول تموز (يوليو) المقبل.

العدد ٢٧٩٧ الاثنين ٢٠ ايار (مايو) ٢٠١٣ / ١٠ رجب ١٤٣٤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق