اضواء و مشاهير

كارلا بروني تنفي شائعات انفصالها عن ساركوزي

قالت كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي انها استاءت كثيراً من التعليقات الصحافية بشأن زيادة وزنها بعد وضع ابنتها وما تردد من شائعات عن عزمها الانفصال عن زوجها في أعقاب هزيمته في الانتخابات.
وفي مقابلة مع مجلة «فانيتي فير» اعترفت بروني بأنها تتلقى علاجاً وقالت انها أصبحت حساسة تجاه أي تعليق عندما زاد وزنها 18 كيلوغراماً بعد ان وضعت – وهي في الثالثة والاربعين من العمر – ابنتها جوليا في العام 2011.
وقالت بروني بشأن التعليقات الصحافية: «كانت بذيئة حقاً. لم يعد هناك حدود لاي شيء». واضافت: «انجاب اطفال في سن متقدم ليس سهلاً».
ووصفت بروني الشائعات بشأن زواجها بأنها «مجنونة» واضافت انها لم تفكر قط في ترك ساركوزي بعد خسارته الانتخابات في ايار (مايو).
واضافت ان السلطة كانت احدى المشكلات التي اضطرا لمواجهتها معاً.
وقالت للمجلة: «السلطة قاسية وعليك ان تكون قوياً من الداخل للتعايش معها دون ان تدمرك». ورغم قول بروني إن زوجها يستمع الى نصائحها إلا انها قالت انها لا تملك خيار عودة ساركوزي الى الساحة السياسية.
وقالت بروني – وهي مغنية ومؤلفة أغان وعارضة أزياء سابقة صدر أحدث ألبوماتها في أول نيسان (ابريل)  الماضي – ان العلاج يساعدها على التفكير بصفاء والتحلي بالمسؤولية. ومضت تقول: «أنا أحب هذا النوع من العمل لأنه مع التقدم في العمر اذا لم تكن هناك فلسفة ولا صفاء ولا حكمة فلن يكون هناك شيء سوى الفراغ».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق